الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم السبت 2016\12\17 الدورى المغربي والقنوات الناقلة
مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي
الأسبوع الثالث عشر

موعد مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم السبت 2016\12\17 الدورى المغربي والقنوات الناقلة

بدأت منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 أمس الجمعه الموافق 2016\12\16 ، باقامة أول لقاء ضمن منافسات هذا الأسبوع بين الجيش الملكي و نظيره قصبة تادلة ، وأنتهت المباراة بأول تعادل ايجابي لحساب هذا الأسبوع بهدفين لمثلهم .

وتستكمل اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى المغربي الممتاز لكرة القدم ، حيث ستنطلق اليوم أحداث ثلاث مباريات بين ست فرق من فرق الدورى في اطار مشوارهم نحو لقب هذا الموسم ، ومن بين هذه اللقاءات الهامة  مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم ، واليكم التفاصيل .

تفاصيل لقاء الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم

تعد مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم هي أولي مواجهات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى المغربي اليوم ، ويحين موعد هذا اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

في قلاء سيحل فيه نادي الرجاء الرياضي ضيفا علي صاحب الأرض والجمهور نادي شباب الريف الحسيمي ، حيث ستنطلق أحداث مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي مساء اليوم علي أرضية استاد ميمون العرصي ” شيبولا ” ، في لقاء قوي ومثير لنادي الرجاء صاحب المركز الرابع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب فرق الدورى المغربي .

وسيعسي الرجاء اليوم الي مفاجئة  نادي شباب الريف الحسيمي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة في جدول الترتيب ، علي أرضه ووسط جمهوره ، للمنافسة علي نقاط المباراة الثلاث ، وانتزاع الفوز الذي سيزيد من رصيد نقاطه في الجدول ، حيث ان الفارق بينه وبين الدفاع الجديدي المتصدر لجدول الترتيب ست نقاط .

وسيحاول نادي الرجاء تخطي تعادله الايجابي في الجولة الثانية عشر الماضية أمام نظيره نهضة بركان بهدف لمثله اليوم أمام شباب الريف الحسيمي من أجل التقدم نحو المراكز الأولي في الجدول والمنافسة علي لقب الموسم الجاري من الدورى المغربي .

بينما نادي شباب الريف الحسيمي فسيتسلح بعامل الأرض ومساندة الجمهور في الخروج بنتيجة ايجابية أمام الرجاء اليوم من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب والايتعاد عن مراكز الهبوط ، وسوف تحدد نتيجة المباراة من من الفريقين حقق هدفه المنشود .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تبث أحداث الشوط الاول والثاني من مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم علي تردد وشاشة قناة المغربية الرياضية وقناة بي ان سبورتس اتش دي الرياضية ، وأسندت مهمة التحكيم فيها الي الحكم المغربي محمد التبازي .

كما يشهد اليوم اقامة لقاء أخر في نفس توقيت مباراة الرجاء وشباب الريف الحسيمي اليوم ، ولكن بين كلا من نادي شباب أطلس خنيفرة ونظيره نادي الكوكب  المراكشي في لقاء سيقام اليوم علي أرضية استاد المعلب البلدي بخنيفرة ، حيث سيحل الكوكب المراكشي ضيفا علي صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم شباب خنيفرة .

وسيشهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين ، خاصة في ظل رغبة كلاهما في الفوز من اجل تحسين وضعه في جدول الترتيب ، والبعد عن ماركز الهبوط لضمان الاستمرارية في الدورى الممتاز ، فيحتل نادي شباب خنيفرة المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة ، بينما الكوكب المراكشي في المركز الرابع عشر ب12 نقطة .

ثم تختتم منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى المغربي اليوم بلقاء أخير يجمع بين كلا من المغرب التطواني ونظيره حسنية اكادير في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ، في مباراة سيحل فيها اكادير ضيفا علي المغرب التطواني ، فستقام المباراة علي أرضية استاد سانية الرمل الرياضي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *