الرئيسية » اخبار مصر » نجل اسامة بن لاردن يمنع من دخول مطار القاهرة الدولى
اسامة بن لاردن
عمر اسامة بن لاردن

نجل اسامة بن لاردن يمنع من دخول مطار القاهرة الدولى

تم وصول نجل اسامة بن لاردن وهو عمر اسامة محمد بن لاردن منذ قليل الى مطار القاهرة الدولى ذلك حسبما قد قامت بالاعلان عنه السلطات الامنية المختصة فى ذلك المطار ، ولكن المذكور وبحسب ما قد اعلنت عنه هذة المصادر ايضا قد تم منعه من الدخول الى جمهورية مصر العربية .

قدوم نجل اسامة بن لاردن من الدوحة :-

ولذكر تفاصيل اكثر عن هذة الواقعة ، فقد تبين ان نجل اسامة بن لاردن المدعو باسم عمر اسامة قد جاء من مطار الدوحة الى مطار القاهرة الدولى بحسب ما قد اعلنت عنه مصادر رسمية فى داخل مطار القاهرة وذلك على متن احدى طائرات شركة  مصر للطيران ، وتحديدا بين اعداد ركاب الرحلة رقم 940 من رحلات هذة الشركة القادمة اليوم الى مطار القاهرة .

منع عمر اسامة بن لاردن من الوصول الى داخل مصر :-

حيث قد قامت مصادر امنية فى داخل مطار القاهرة الدولى فى اثناء التفتيش الذى قد خضع له المدعو عمر اسامة ابن الارهابى المعروف اسامة ابن لاردن كغيره من ركاب هذة الرحلة التى قد كانت من بين رحلات شركة مصر للطيران ، بالاعلان عن منع المذكور من الدخول الى داخل الاراضى المصرية مع ذكر اسباب ذلك والتى تكون وفقا لاوامر عليا تمنع بدخوله الى جمهورية مصر العربية وذلك فى اى وقت من الاوقات .

العودة مرة اخرى الى الدوحة :-

كما قد قامت مصادر الامن فى مطار القاهرة الدولى من اعادة نجل اسامة بن لاردن بعد اكتشاف هويته الى الدوحة مرة اخرى دون ان يسمح له بالدخول الى داخل الاراضى المصرية باى حال من الاحوال وذلك بحسب تعليمات المصادر العليا الامنية فى ذلك الشأن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *