الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى القطري اليوم السبت 2016\12\17 الجيش يتراجع عن الصدارة
اخبار الدورى القطري اليوم
نادي الجيش

اخر اخبار الدورى القطري اليوم السبت 2016\12\17 الجيش يتراجع عن الصدارة

بعد هزيمته أول أمس أمام نظيره الغرافة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين الخميس الموافق 2016\12\15 بنتيجة هدفين لهدف ، قلت فرص نادي الجيش في الحفاظ علي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى القطري ، وهو ما حدث بالفعل ، حيث تراجع نادي الجيش الي المركز الثالث ، بعد استكمال منافسات الأسبوع أمس ،واليكم التفاصيل وأهم  اخبار الدورى القطري اليوم .

السد يصعد الي الصدارة والجيش يتراجع

نجح نادي السد القطري في استغلال الفرصة التي سنحت له بعد هزيمة نظيره الجيش في مواجهات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى القطري الممتاز لكرة القدم ، ونجح في حسم نقاط مباراته أمس الجمعه الموافق 2016\12\16 ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر أمام نظيره نادي السيلية ، حيث حل السد ضيفا ثقيلا علي الأخير علي ملعبه ووسط جماهيره ، وتمكن من احراز ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للسيلية .

وبهذه النتيجة رفع السد القطري رصيد نقاطة الي 30 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب دورى نجوم قطر ، متساويا في عدد النقاط مع نظيره نادي لخويا ، الذي تمكن هو الأخر من الفوز علي النادي الاهلي القطري أمس بنتيجة هدفين لهدف ، وتراجع الجيش المهزوم الي المركز الثالث برصيد 28 نقطة ، وبفارق خمس نقاط عن الغرافة في المركز الرابع ب23 نقطة .

واعرب مدرب نادي لخويا الجزائري جمال بلماضي عن فرحته بفوز الفريق علي نظيره الأهلي ، مؤكدا علي أهمية هذا الفوز في دفع الفريق نحو الفوز في مبارياته القادمة أمام معيذر والغرافة والسد ضمن مواجهات الدورى القادمة ، بينما أعرب مدرب النادي الاهلي يوسف ادم عن توقعه خسارة فريقه أمام لخويا بسبب الغيابات المؤثرة التي عاني منها فريقه في لقاء الامس ، ورفض ادم التعليق علي أداء حكم المباراة موضحا موافقته علي ما صدر من الحكم من احتساب ركلة جزاء للخويا ، واضافة دقيقتين علي الدقائق الأربع التي أحتسبها الحكم كوقت ضائع .

كما أقيمت أمس أيضا مباراة أخري بين كلا من نادي الشحانية والخور ، ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى نجوم قطر التي أقيمت أمس  الجمعه ، وأنتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهم علي أرضية استاد حمد الكبير ، هذا فيما يتعلق بأهم  اخبار الدورى القطري اليوم .

مواعيد مباريات دورى نجوم قطر اليوم

وتختتم اليوم السبت الموافق 2016\12\17 منافسات الأسبوع الجاري من مسابقة الدورى القطري لحساب مواجهات موسم 2016\2017 الجاري ، حيث يشهد اليوم اقامة أخر ثلاث مباريات في الدورى لحساب هذا الأسبوع بين كلا من الخريطيات ونظيره ميعذر ، وبين كلا من أم صلال ونظيره الوكرة ، وبين كلا من العربي والريان ، واليكم المواعيد .

تنطلق مباراة الخريطيات ومعيذر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، والخامسة مساءا بتوقيت الدوحة ، في لقاء سيحل فيه نادي ميعذر ضيفا علي الخريطيات علي أرضية استاد نادي الخور ، وبقيادة تحكيمية من جانب الحكم خميس محمد الكواري ، وفي نفس التوقيت يلتقي نادي الوكرة ونظيره أم صلال علي ارضية استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ، وسيحل الوطرة ضيفا عيل أم صلال صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء .

أخر لقاءات اليوم من مسابقة دورى نجوم قطر يجمع بين نادي الريان والعربي عيل ارضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، ويستقبل فيه نادي الريان العربي ضيفا علي أرضه ووسط جمهوره في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة ، والسابعة وعشر دقائق بتوقيت الدوحة .

ويمكنكم متابعة أحداث مباريات دورى نجوم قطر اليوم علي تردد قناة الكأس ، وقناة بي ان سبورتس الرياضية ، هذه هي  اخبار الدورى القطري اليوم ، نتمني لكم متابعة ممتعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *