الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم السبت 2016\12\17 ايقاف نجم الفريق محمد نور
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم
محمد نور

اخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم السبت 2016\12\17 ايقاف نجم الفريق محمد نور

اصدرت محكمة التحكيم الرياضية قرار يوم الخميس الماضي الموافق 2016\12\15 ، بتأكيد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بخصوص ايقاف محمد نور هوساوي قائد نادي الاتحاد السعودي لمدة أربعة اعوام تبدأمن اليوم الذي صدر فيه الحكم وهو الخميس الماضي ، واليكم التفاصيل ، وأهم  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

قرار ايقاف محمد نور لاعب الاتحاد

تعرض محمد نور هوساوي قائد نادي اتحاد جدة السعودي الي الايقاف بقرار من هيئة المحكمة الدولية الخاصة بقضايا  التحكيم الرياضي تحت بند المنشطات ، حيث تم اتهام اللاعب بتناول المنشطات في مباراة الاتحاد السعودي ونظيره الفتح ضمن مواجهات الموسم الماضي من الدورى السعودي الممتاز لكرة القدم موسم 2015\2016 .

وأعلنت أدارة نادي اتحاد جدة بيانا أكدت فيه وقوفها الي جانب لاعب الفريق محمد نور بعد اصدار قرار ايقافه من جانب محكمة التحكيم الرياضية ، وجاء ذلك  علي لسان حاتم باعشن رئيس مجلس ادارة الفريق ، الذي عبر عن احترام نادي الاتحاد لقرار المحكمة الرياضية مؤكدا علي وقوف الفريق ومساندته للاعب الذي حقق العديد من الانجازات والبطولات سواء مع الفريق أو المنتخب السعودي .

وكان محمد نور قد استهل مشواره الكروي داخل صفوف نادي  الاتحاد ، وتمكن من حسم لقب دورى ابطال اسيا معه في موسم 2005 ، وحقق لقب الدورى مع الفريق 8 مرات ، ثم أنضم الي صفوف النصر في موسم 2013 ، وعاد مرة اخري الي اتحاد جدة في موسم 2014 ، وبعد سقوطه في اختبار المنشطات أعلن نور اعتزاله لكرة القدم في يونيو الماضي .

اخبار الاتحاد السعودي اليوم

بعد تأجيل مباراته أمس أمام نظيره الفتح ، يستعد الاتحاد السعودي اليوم الي خوض اللقاء المؤجل من منافسات الأسبوع الثالث عشر لدورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين أمام نظيره الفتح اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف الا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية علي أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” .

حيث تأجلت المباراة والمقرر اقامتها بالأمس الجمعه الموافق 2016\12\16 بسبب سوء الأحوال الجوية التي حالت دون انطلاق رحلة نادي الفتح  الجوية الي مدينة جدة لمواجهة الاتحاد ، وفي حالة فوز الاتحاد اليوم سيتقاسم صدارة الجدول برصيد 31 مع نادي الهلال بعد تعادله أمام النصر أمس في قمة الدورى .

وبعد تأخره عن مران الفتح يخوض المصري محمود كهربا المعار لدي نادي اتحاد جدة تدريبات كثفة من أجل الاستعداد الي مواجهة اليوم المرتقبة أمام الفتح ، ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثاني برصيد 28 نقطة ، بينما الفتح في المركز الأخير ب8 نقط ، وهذه هي  اخبار الاتحاد السعودي اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *