الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار تشيلسي اليوم السبت 2016\12\17 كونتي ينتقد عروض الاندية الصينية
اخبار تشيلسي اليوم
انطونيو كونتي

اخر اخبار تشيلسي اليوم السبت 2016\12\17 كونتي ينتقد عروض الاندية الصينية

يستعد نادي تشيلسي الانجليزي حامل لقب المسابقة الي مباراة جديده في اطار مشواره هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني للفريق انطونيو كونتي الذي تمكن من العودة بحامل اللقب الي طريق الانتصارات بعد تعثره في مواجهات الموسم الماضي موسم 2015\2016 ، وضياع اللقب منه وحصول نادي ليستر سيتي عليه ، حيث ستخوض كتيبة انطونيو كونتي لقاء جديد أمام نظيره كريستال بالاس اليوم ، واليكم تفاصيل واخر  اخبار تشيلسي اليوم .

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

يتطلع انطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الانجليزي الي الفوز الحادي عشر له علي التوالي مع فريقه خلال منافسات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ، عندما يلتقي اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر 2016 أمام نظيره كريستال بالاس ، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من بريميرليج هذا الموسم .

وستقام المباراة علي أرضية استاد كريستال بالاس بسلهرست بارك الرياضي ، حيث سيحل البلوز ضيوفا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الممكلة العربية السعودي .

ويسعي نادي تشيلسي في لقاء اليوم الي الحفاظ علي صدارته لجدول ترتيب فرق الدورى ، حيث يتواجد في الصدارة برصيد 40 نقطة ، بفارق ست نقاط عن ارسنال وليفربول ب34 نقطة ، حيث سيحاول البلوز مفاجئة كريستال بالاس صاحب المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة علي ملعبه ، وخطف نقاط الفوز الثلاث .

وينضم الي تشكيلة تشيلسي أمام كريستال يالاس اليوم لاعب البلوز ادين هازارد الذي غاب عن صفوف الفريق في مباراة سندرلاند الماضية ، والتي أنتهت بفوز تشيلسي بهدف دون رد .

كونتي ينتقد العروض الصينية

أعرب انطونيو كونتي عن رفضه للعروض الصينية المقدمة الي لاعبي الفريق ، مؤكدا ان الأموال الضخمه التي تعرضها هذه الفرق تمثل ناقوس خطر علي فرق الدوريات الأوروبية يأتي هذا في ظل العرض المقدم من قبل نادي شنجهاي الصيني الي لاعب الفريق أوسكار دوس سانتوس ، هذا قدم النادي الصيني مبلغ قدرة 52 مليون جنيه استرليني الي أوكسار للانتقال الي صفوفه خلال فنرة الانتقالات الشتوية القادمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *