الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\12\17 زيدان يسعي الي اللقب الثالث مع الملكي
اخبار ريال مدريد اليوم
زين الدين زيدان

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\12\17 زيدان يسعي الي اللقب الثالث مع الملكي

يستعد نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الي مواجهة جديدة ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة بمدينة يوكوهاما اليابانية ، حيث سيخوض الفريق الملكي تحت قيادة مديره الفني المخضرم زين الدين زيدان لقاء نهائي البطولة القارية غدا الأحد الموافق 2016\12\18 ، وذلك لتحديد الفريق الفائز باللقب ، واليكم التفاصيل وأهم  اخبار ريال مدريد اليوم  .

ريال مدريد يقترب من الثلاثية القارية

يواصل الميرنجي تقديم عروضه المميزه منذ تولي زيدان مهمة التدريب في الفريق ، حيث حطم الملكي العديد من الأرقام القياسية ، وتمكن زيزو من الوصول بالفريق الي 36 مباراة دون الهزيمة ، حيث تمكن من الفوز في 27 مباراة وتعادل في تسع مباريات ، محافظا علي سجل الفريق خاليا من الهزائم ، فلم يهزم الملكي منذ شهر أبريل الماضي عندما تلقي هزيمة في مواجهات دورى ابطال اوروبا .

ولعل أخر انتصار دونه الملكي مع زيدان يوم الخميس الماضي الموافق 2016\12\15 ، وذلك عندما واجه نادي كلوب أمريكا المكسيكي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ، والتي أنتهت بفوز الميرنجي بهدفي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو صاحب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم لعام 2016 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول ، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول والشوط الثاني .

وبعد هذا الفوز تأهل الملكي الي مباراة النهائي التي سيواجه فيها نادي كاشيما نتلرز الياباني لتحديد الفريق الفائز بلقب بطولة كأس العالم للأندية ، وتسعي كتيبة زين الدين زيدان الي تحقيق الثلاثية القارية الثالثة في تاريخ النادي ، حيث كان ريال مدريد قاز فاز في موسم 2002بدورى أبطال أووربا والسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية .

كما فعلها مرة أخري في عام 2014 ، حيث تمكن الملكي من الفوز بلقب دورى ابطال اوروبا التي أقيمت وقتها في مدينة لشبونه البرتغالية ن كما حسم لقب السوبر الأوروبي ، وأيضا كأس العالم للأندية الذي أقيمت منافساته في المغرب ذلك العام ، ولذلك وبعد فوز الملكي بدورى ابطال اوروبا والسوبر الاوروبي هذا العام عام 2016 ، فان هدف الفريق الأبيض هو الوصول الي ثالث فوز بالثلاثية القارية في تاريخه .

وبعد صعوده الي منافسات نهائي كأس العالم للأندية تصدر الفريق الملكي ريال مدريد الاسباني متصدر جدول ترتيب فرق الليجا لهذا الموسم موسم 2016\2017 برصيد 37 نقطة قائمة البحث في موقع جوجل تريند في مصر ، حيث وصلت عمليات البحث في الموقع فيما يخص الفريق الي 10000 مرة .

اخبار ريال مدريد اليوم

ومن ضمن  اخبار ريال مدريد اليوم ، فيما يخصض لاعبي الفريق ، فقد عادت من جديد قضية محاكمة كريم بنزيمه الخاص بابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا ، والتي حصل فيها اللاعب الفرنسي قبل ذلك علي البراءة عندما أكد أحد المتوطين معه في القضية براءته ، وقدم محامي الاعب طلبا الي محكمة فرساي بوقف قضية محاكمة بنزيمة يخصوص ابتزاز والتنصت علي زميله في منتخب فرنسا ماثيو فالبوينا .

لكن المحكمة أعات فتح التحقيقات مرة اخري مع كريم بنزيمة المتهم في قضية ابتزاز فالبوينا بفيديو اباحي رافضة الطعن المقدم من محامي الدفاع الخاص باللاعب ، بعد أن وجه فالبوينا اتهامات لاذعه الي كريم متهما اياه بابتزازه بفيديو مزعوم ، وطالبا منه دفع أموال الي الوسيط الذي اعتمد عليه بنزيمة في التوسط بينه وبين فالبوينا علي حد تعبيره .

جدير بالذكر أنه تم تأجيل مباراة ريال مدريد وفالنسيا ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الاسباني المقام حاليا ، بسبب تاجده في اليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية ، هذا فيما يتعلق بأخر  اخبار ريال مدريد اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *