الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الاماراتي اليوم السبت 2016\12\17 الاسبوع الثاني عشر والقنوات الناقلة
جدول ترتيب الدورى الاماراتي
دورى الخليج العربي

مواعيد مباريات الدورى الاماراتي اليوم السبت 2016\12\17 الاسبوع الثاني عشر والقنوات الناقلة

تستأنف منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى الأماراتي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت الموافق 2016\12\17 ، والتي بدأت منافساتها بالأمس الجمعه الموافق 16 ديسمبر الجاري ، ويشهد اليوم اقامة أربع مواجهات نارية وقوية ضمن منافسات هذه الجولة ، وتجمع هذه المباريات بين كلا من نادي دبا الفجيرة ونظيره الوحدة ، وبين حتا والظفرة ، وبين كلا من الجزيرة ونظيره النصر ، وأخيرا العين والشارقة ، واليكم توقيت   مباريات الدورى الاماراتي اليوم .

موعد مباراة دبا الفجيرة والوحدة اليوم

تأتي مباراة دبا الفجيرة والوحدة اليوم ضمن أولي منافسات الاسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي لحساب منافسات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، في لقاء يحل فيه نادي الوحدة ضيفا علي صاحب الأرض والجمهور نادي دبا الفجيرة .

وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة الثالثة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، ومن ملعب المباراة باستاد ملعب نادي دبا الفجيرة في تمام الساعة الخامس الا الثلث بتوقيت الأمارات العربية المتحدة ، ويحتل نادي الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي برصيد 17 نقطة ، بينما يحتل الفجيرة المركز الثالث عشر ” قبل الأخير ” برصيد خمس نقاط .

وسيسعي الوحدة الي مفاجئة الفجيرة علي ملعبه وخطف نقاط الفوز من أجل تحسين وضعه في الجدول ، بينما نادي الفجيرة سيحاول التسلح بعاملي الأرض والجمهور في الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية تساعده علي تخطي الهزيمة الكبيرة له في الجولة الماضية ” الجولة الحادية عشر ” أمام نظيره الوصل ب8 أهداف دون رد ، بينما تعادل الوحدة أمام العين بهدف لمثله .

موعد مباراة حتا والظفرة اليوم

ويحين توقيت بث مباراة حتا والطفرة ضمن ثان  مباريات الدورى الاماراتي اليوم  لحساب الجولة الثانية عشر في تمام الساعة الثالثة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الخامسة الا الثلث بتوقيت دبي ، حيث ستقام المباراة والتي يحل فيها نادي الظفرة ضيفا علي أرضية استاد وملعب نادي حتا ، الذي سيستقبل الظفرة ضيفا علي ملعبه ووسط جماهيره .

ويحتل نادي حتا المركز التاسع برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب الدورى الأماراتي هذا الموسم ، بينما يقع الظفرة في المركز السابع برصيد 16 نقطة ، وستكون المنافسة قوية بينهما علي الفوز ، من أجل التقدم في جدول المسابقة ، واضافة نقاط جديده الي رصيد نقاطهم في الدورى هذا الموسم .

وتمكن الظفرة من الفوز علي نظيره الشباب في الأسبوع الحادي عشر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، بينما تلقي حتا الهزيمة من متصدر الدورى نادي الجزيره بهدف دون رد ، لذلك سيحاول حتا استغلال عامل الأرض ومساندة الجمهور في الفوز وتخطي هزيمته الماضية .

موعد مباراة الجزيرة والنصر اليوم

وتعتبر هذه المباراة من أهم  مباريات الدورى الاماراتي اليوم لحساب الأسبوع الثاني عشر ، حيث سيحاول خلالها نادي الجزيرة الحافظ علي تصدره لجدول ترتيب دورى الخليج العربي الاماراتي ، والهروب من ملاحقة نادي الوصل له في المركز الثاني بنفس عدد النقاط وهو 26 نقطة .

وسوف تقام المباراة اليوم علي ارضية استاد ال مكتوم بنادي النصر في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الأمارات ، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، حيث سيحل الجزيرة ضيفا علي النصر صاحب المركز الثامن ب18 نقطة .

وتمكن الجزيرة من الفوز علي حتا بهدف دون رد ، بينما تمكن النصر من الفوز علي بني ياس بثلاثة أهداف نظيفة في منافسات الجولة الماضي .

موعد مباراة العين والشارقة

وتقام هذه المباراة علي أرضية استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، في قلاء سيحل فيه نادي الشارقة ضيفا علي العين صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة  ، ويحتل العين المركز الرابع ب20 نقطة ، بينما الشارقة في المركز العاشر ب13 نقطة .

ويكمنكم مشاهدة جميع  مباريات الدورى الاماراتي اليوم علي تردد وشاشة قناة ابو ظبي الرياضية ودبي الرياضية ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *