الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة العين والشارقة اليوم السبت 2016\12\17 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة
مباراة العين والشارقة اليوم
دورى الخليج العربي

موعد مباراة العين والشارقة اليوم السبت 2016\12\17 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة

أكد المدير الفني لنادي العين الأماراتي زلاتكو داليتش علي معاناة فريقه من عدة غيابات قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الشارقة ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الأماراتي لحساب مواجهات الموسم الجاري ، حيث سيغيب عن مباراة العين والشارقة اليوم كلا من اسماعيل أحمد لاعب العين الأماراتي بسبب الايقاف الذي تعرض له مؤخرا بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الفريق الأخيرة أمام الوحدة .

كما سيفتقد العين جهود كلا من محمد أحمد وسعيد المنهالي بسبب الاصابة ، بالاضافة الي محمد فايز ودانفريس دوجلاس لنفس السبب ، واليكم تفاصيل مباراة العين والشارقة اليوم .

موعد مباراة العين والشارقة اليوم

ويحين توقيت بث مباراة العين والشارقة اليوم السبت الموافق 2016\12\17 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وستنطلق أحدتث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا من ملعب المباراة باستاد هزاع بن زايد بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

ويحتل العين المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدورى الأماراتي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016\2017 ، برصيد 20 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي الجزيرة المتصدر برصيد 26 نقطة ، ونادي الوصل بنفس عدد النقاط في المركز الثاني ، وبفارق نقطتين عن نادي أهلي دبي في المركز الثالث ب22 نقطة .

وسيسعي العين اليوم الي الفوز ، وحسم النقاط الثلاث لمواصلة التقدم نحو المنافسة علي لقب المسابقة هذا الموسم ، مستغلا عامل الأرض والجمهور في لقاء اليوم ، الذي سيحل فيه نادي الشارقة صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة ضيفا علي نادي العين .

وتعادل نادي العين في مباراة الاسبوع الحادي عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي أمام نظيره الوحدة بهدف لمثله ، بينما تلقي الشارقة الهزيمة بهدف دون رد علي يد أهلي دبي .

القنوات الناقلة للمباراة

وسوف تنقل أحداث مباراة العين والشارقة اليوم علي شاشة قناة ابو ظبي الرياضية ودبي الرياضية ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة لأحداث المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *