الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات الدورى الاسباني اليوم السبت 2016\12\17 الأسبوع السادس عشر والقنوات الناقلة
مباريات الدورى الاسباني اليوم
الليجا

مواعيد مباريات الدورى الاسباني اليوم السبت 2016\12\17 الأسبوع السادس عشر والقنوات الناقلة

تستكمل منافسات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم لحساب مواجهات الموسم الجاري من الليجا موسم 2016\2017 ، والتي بدأت أمس الجمعه الموافق 2016\12\16 باقامة أولي لقاءات الأسبوع بين كلا من نادي ريال بيتيس ونظيره نادي ديبور تيفو الافيس ، واليكم مواعيد وتوقيت بث مباريات الدورى الاسباني اليوم .

يشهد اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري علي اقامة أربع مباريات ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدورى الاسباني ، حيث سيواجه نادي فياريال نظيره نادي سبورتينج خيخون ، بينما يواجه نادي اتليتكو مدريد نادي لاس بالماس ، ويلتقي نادي غرناطة ونظيره ريال سوسيداد ، ثم أخيرا يخوض نادي اشبيلية وملقاء لقائهم ضمن ختام مباريات الدورى الاسباني اليوم مواجهات الأسبوع الجاري .

موعد مباراة فياريال وسبورتينج خيخون اليوم

تأتي مباراة فياريال وسبورتينج خيخون اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، كأول لقاء ضمن مواجهات اليوم من الدورى الاسباني لحساب الأسبوع ال16 منه .

في لقاء سيخوضه نادي فياريال خارج دياره ، حيث سيحل ضيفا علي نظيره خيخون صاحب الأرض والجمهور في هذا اللقاء الذي ستنطلق أحداثه علي أرضية استاد المولينون ، ويحتل فياريال المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن الفريق الأندلسي نادي اشبيلية صاحب المركز الثالث ب30 نقطة ، بينما نادي سبورتينج خيخون فيحتل المركز الثامن عشر في الجدول بمجموع نقاط 12 نقطة .

وسيدخل فياريال لقائه اليوم امام خيخون منتشيا من فوزه الأخير علي حساب نظيره اتليتكو مدريد في الجولة الماضية من الليجا بثلاثية نظيفة ، وهدفه علي نقاط الفوز الثلاث للمنافسة علي البقاء في منطقة المربع الذهبي المؤهلة الي مواجهات دورى ابطال اوروبا الموسم القادم .

بينما نادي سبورتينج خيخون فسوف يتسلح بعامل الأرض والجمهور في الخروج بنتيجة ايجابية امام ضيفه في لقاء اليوم المرتقب لتحسين مركزه في الجدول ، والابتعاد عن مراكز الهبوط ، وتخطي الهزيمة السابقة أمام اسبانيول في الأسبوع السادس عشر بهدفين لهدف خارج ملعبه .

ويمكنكم متابعة أحداث فياريال  اليوم علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، الناقل الحصري لمواجهات و مباريات الدورى الاسباني هذا الموسم ، وتعليق رياضي من جانب المعلق أحمد فؤاد .

موعد مباراة اتليتكو مدريد ولاس بالماس اليوم

ويجمع اللقاء الثاني ضمن منافسات مباريات الدورى الاسباني اليوم بين نادي اتليتكو مدريد ونظيره نادي لاس بالماس علي أرضية استاد فيسنتي كالديرون في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة الا الربع بتوقيت السعودية ، في لقاء سيحل فيه نادي لاس بالماس ضيفا علي صاحب الأرض والجمهور نادي اتليتكو مدريد .

وسيخوض الأتلتي المجروح من مواجهات الاسبوع الماضي بعد الهزيمه علي يد فياريال بثلاثة أهداف دون رد ، مباراة لاس بالماس مستعينا بعامل الأرض والجمهور في تخطي تلك الهزيمة ، وكسر سلسلة النتائج السلبية التي كانت سببا في تعثر الفريق هذا الموسم ، ويحتل فياريال المركز السادس في الجدول برصيد 25 نقطة .

وسيدخل لاس بالماس صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة لقائه أمام الأتلتي من أجل حسم النقاط الثلاث للمباراة ، وزيادة رصيد نقاطه ثلاث نقاط ، للتقدم في جدول ترتيب فرق الدورى ، وتعادل لاس بالماس ايجابيا بهدف لمثله أمام نظيره ديبور تيفو ليجانيس في الجولة الماضية .

وسوف تذاع المباراة بتعليق صوتي من جانب المعلق الرياضي يوسف سيف علي شاشة قناة ابي ان سبورتس اتش دي 3 .

موعد مباراة غرناطة وريال سوسيداد

في اطار منافسته علي الدخل الي منطقة المربع الذهبي ، يخوض نادي ريال سوسيداد لقائه السادس عشر في الدورى الاسباني اليوم السبت أمام نظيره غرناطة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ، ومن مكة المكرمة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا .

وسيخوض نادي ريال سوسيداد هذا اللقاء خارج ملعبه علي أرضية استاد نويفو لوس كارمينيس ، عندما يحل ضيفا علي نظيره غرناطة صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم ، ويحتل ريال سوسيداد المركز الخامس في الجدول برصيد 26 نقطة متساويا في عدد النقاط مع نادي فياريال في المركز الرابع ، وسيحاول أصحاب الأرض استغلال تشجيع الجمهور في الفوز وحسم نقاط الفوز الثلاث للمنافسة علي المركز الرابع مع فياريال .وتمكن ريال سوسيداد من انهاء المباراة الاخيرة له في الدورى أمام فالنسيا بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين .

بينما تعادل نادي غرناطة صاحب المركز التاسع عشر ” قبل الأخير ” ، برصيد تسع نقاط أمام نظيره ملقا ايجابيا بهدف لمثله ، وسيحاول غرناطة مفاجئة مضيفه ريال سوسيداد من أجل الهروب من مراكز الهبوط والتقدم في جدول الترتيب .

وسوف تنقل أحداث المباراة علي قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، وخالد الغول معلقا رياضيا .

موعد مباراة اشبيلية وملقا اليوم

في اطار سعيه نحو ملاحقة نادي برشلونة الاسباني علي وصافة جدول ترتيب الدورى الاسباني ، يواجه الفريق الاندلسي نادي اشبيلية نظيره نادي ملقا اليوم في تمام الساع العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة ، ويحتل اشبيلية المركز الثالث برصيد 30 نقطة ، وبفارق نقطة واحده عن الفريق الكتالوني صاحب المركز الثاني ب31 نقطة .

وسوف تبث أحداث لقاء اليوم بين اشبيلية وملقا علي شاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، وسوار الذهب في التعليق الصوتي ، وهذه هي مواعيد مباريات الدورى الاسباني اليوم لحساب مواجهات الجولة ال16 .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *