الرئيسية » اقتصاد » اخر الاخبار عن اسعار العملات الاجنبية لليوم الجمعة 16/12/2016 في مصر
اسعار العملات الاجنبية
العملات الاجنبية

اخر الاخبار عن اسعار العملات الاجنبية لليوم الجمعة 16/12/2016 في مصر

اليوم ننشر لكم اخر الاخبار عن الاسعار التابعة للعملات العربية و العملات الاجنبية و ذلك في البنوك المصرية العديدة و المصارف الحكومية الرسمية بالاضافة الي السوق الموازية و هي السوق السوداء لليوم الجمعة الموافق 16/12/2016 في جمهورية مصر العربية ، حيث انه و في ظل التباين الكبير و الملحوظ لجميع الاسعار للعملات العربية و العملات الأجنبية بداخل جمهورية مصر العربية و ان ذلك هو في مقبل العملة المحلية المصرية الجنيه  المصري بالسوق الرسمية بالبنوك و المصارف العديدة و السوق السوداء.

و بالاضافة الي ذلك انه تتوالى التغطيات التي ننشرها لكم و التي هي المستمرة   لجميع الأسعار الخاصة بالعملات العربية و العملات الاجنبية و ان ذلك هو سواء بداخل البنوك المصرية للعملات ، أو من خلال العديد من المكاتب التي هي التابعة للسوق السوداء المصرية.

 

اننا اليوم سوف نقوم بالعرض لكم عن تقرير مفصل و جيد لأخر الاسعار التي هي التابعة للعملات العربية و الاجنبية لليوم الجمعة بالبنوك و المصارف و السوق السوداء ، بالاضافة الي هذا انه من خلال ذلك ان تكون على معرفة كاملة و دائمة لأحدث الأسعار للعملات العربية و العملات الأجنبية و التي هي في مقابل الجنيه المصري ، حيث اننا نعمل جاهدين من اجل ان نضع لكم احدي القوائم المدعمة بالاسعار للعملات العربية و الاجنبية بداخل السوق المصرية السوداء ، و ان هذا مع العمل علي التحليل للعديد من الاسباب المؤدية الي حدوث اي من عمليات الانخفاض أو العمليات المؤدية الي الارتفاع الشيدي بالاضافة الي ذلك العديد من المؤشرات التي هي التابعة لاسواق العملات التي يمكن ان نتوقعها.

و اليكم اسعار العملات الاجنبية في السوق المصرية لليوم الجمعة :

1-سعر الدولار فى مصر اليوم

 بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم  طبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس سجل سعر الصرف 18.15جنيه للشراء، و18.4 جنيه للبيع.

 2- سعر اليورو الأوروبى اليوم :استقر سعر اليورو الاوربى فى مصر اليوم الجمعة طبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس، وسجل سعر صرف اليورو الأوروبى اليوم أمام الجنيه 18.81جنيه للشراء، و 19.39 جنيه للبيع.

 3- سعر الجنيه الاسترلينى اليوم : طبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس سجل سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى، 22.46 جنيه للشراء، و 23.12 جنيه للبيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *