الرئيسية » اخبار التقنية » رابط تحميل olx مصر من متجر جوجل بلاي
تحميل اولكس OLX Arabia
تطبيق الشراء و البيع

رابط تحميل olx مصر من متجر جوجل بلاي

تطبيق اولكس olx مصر من التطبيقات المتميزة و الفريدة من نوعها ، و هذا التطبيق يستخدم للبيع و الشراء و ذلك لكافه المنتجات سواء كانت جديدة أو كانت مستعملة و أي كانت نوعها و مواصفاتها ، و هو يعتبر وسيط و يقدم سوق كبيرة تضم مختلف المحافظات و يمكنك نشر إعلان خاص بك من إي مكان و لأي شئ .

يتميز تطبيق اولكس بمزايا عديدة و متنوعة فهو منظم تنظيم عالي لاستخدامه من قبل الجميع بسهولة و يسر ، و يدعم اداه للبحث للبحث عما تريد بدون هدر وقت أو بذل مجهود ، كما أن التطبيق مقسم إلى أقسام كل قسم يخص شئ معين ، فهناك قسم الأثاث و قسم أجهزة كهربائية و قسم آخر للملابس و قسم للكاميرات و غيرها من الأقسام لجميع الأشياء المتنوعة و الرائعة .

الجدير بالذكر ان التطبيق يمكنك في أي  وقت ان تنشر اي اعلان عليه لتبيع اي منتج أو سلعه تريدها ، و كل ما عليك ان تقوم بفتح قسم المنتج لإضافة الإعلان به و النقر على زر الإضافة و وضع الصور و نشر اسم المنتج و الماركه الخاصة به و أيضا المواصفات و السعر الذي تريد به و إلى اخره من البيانات المطلوبة و التي منها البريد الإلكتروني و رقم التليفون و ذلك بهدف الاتصال في حين أراد اي شخص أن يشتري ما تبيع .

رابط تحميل olx مصر من متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد :

اليكم الآن رابط تحميل تطبيق اولكس olx مصر  من هنا لاستخدامه لشراء ما تريد من منتجات و ايضا لبيع ما عندك و لا تستخدمه و الحصول على سعر مناسب لك و تستفيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *