الرئيسية » اخبار الرياضة » أسباب تأجيل موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعه 2016\12\16 في دورى عبداللطيف جميل
مباراة الاتحاد والفتح
دورى عبداللطيف جميل

أسباب تأجيل موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعه 2016\12\16 في دورى عبداللطيف جميل

كان من المفترض أن تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين مباراة تجمع بين نادي الاتحاد ونظيره نادي الفتح لحساب مواجهات الموسم الجاري موسم 2016\2017 من المسابقة ، لكن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن مؤخرا عن تأجيل موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم ، واليكم التفاصيل .

أسباب تأجيل مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعه

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل توقيت مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعه بسبب عدم سفر بعثة نادي الفتح الي جدة لمواجهة نظيره نادي اتحاد جدة اليوم ، بسبب الظروف الجوية التي حالت دون سفر الفريق ، وتم الغاء الرحلة الجوية المتجهة الي جدة بسبب سوء المناخ .

وهو الأمر الذي سبب في تأجيل موعد المباراة ، التي كانت ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة الا الربع بتوقيت القاهرة ، واعلنا لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي عن تأجيل موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم الي الغد ، علي أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السابعة والنصف الا خمس دقائق من ملعب المباراة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بتوقيت المملكة العربية السعودية .

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعودي برصيد 28 نقطة ، وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي الهلال ب30 نقطة ، بينما الشباب في المركز الخامس ب21 نقطة .

الاتحاد الاسيوي يحذر اتحاد جدة

وأصبح نادي الاتحاد مهددا بخصم نقاط منه أو هبوطه الي دورى درجة أدني من الدورى الممتاز ، بعد المهلة التي منحها اياه الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لدفع الغرامة المقررة علي النادي ، والتي تبلغ 21 الف و500 دورلاا، وذلك  خلال 10 ايام ، وبعدها سيتخذ الاتحاد الاسيوي اجراءات عقوبة بشأن الفريق ، هذا فيما يخص مباراة الاتحاد والفتح اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *