الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الوصل والشباب اليوم الجمعه 2016\12\16 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة
مباراة الوصل والشباب اليوم
دورى الخليج العربي

موعد مباراة الوصل والشباب اليوم الجمعه 2016\12\16 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة

انطلقت منافسات الاسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الأماراتي ، ويشهد اليوم اقامة لقاء مهم بين نادي الوصل صاحب وصافة جدول ترتيب فرق الدورى للموسم الجاري موسم 2016\2017 ، ونظيره نادي الشباب ، واليكم تفاصيل وتوقيت بث مباراة الوصل والشباب اليوم  .

أكد المدير الفني لنادي الشباب فريد روتين عن مشاكل تواجه قبل مباراة الوصل اليوم ، تتمثل في غيابات مهمة داخل الفريق ، حيث سيغيب عن تشكيلة مباراة الوصل والشباب اليوم من نادي الشباب كلا من مانع محمد بداعي الاصابة ، بالاضافة الي زميله من الفريق توماس ومحمد محمود بعد تعرضهما الي الايقاف مؤخرا .

تفاصيل مباراة الوصل والشباب اليوم

ويحين موعد وتوقيت بث مباراة الوصل والشباب اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، وسوف تنطلق أحداث المباراة من استاد مكتوم بن راشد بنادي الشبابا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الأمارات العربية المتحدة .

في لقاء سيستقبل فيه الشباب نظيره الوصل ضيفا علي ملعبه ووسط جماهيره ، وأكد المدير الفني لنادي الوصل علي صعوبة المباراة ، مؤكدا علي ندية وقوة نادي الشباب علي ملعبه ، وأنه من الفرق التي تقاتل وسط جماهيرها علي الفوز .

موقف الفريقين قبل خوض المباراة

نادي الوصل يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدورى الأماراتي هذا الموسم بمجموع نقاط 27 نقطة ، وبفارق نقطة واحدة عن نظيره الجزيرة المتصدر ب28 نقطة ، لذلك سيحاول الوصل مفاجئة الشباب علي ملعبه ووسط جماهيره ، وانتزاع نقاط الفوز الثلاث ، للمنافسة علي صدارة الجدول ، في اطار مشواره نحو لقب الموسم الجاري من دورى الخليج العربي الاماراتي ، ومنتشيا بعد فوزه الأخير علي حساب نظيره أم صلال ب8 اهداف دون رد لحساب الاسبوع الحادي عشر من المسابقة .

بينما نادي الشباب والذي يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة ، وبفارق نقطتين فقط عن نادي العين في المركز الرابع ، سيتسلح بعامل الأرض ومساندة الجمهور ، من اجل الفوز ، والدخول الي منطقة المربع الذهبي ، المؤهلة الي دورى ابطال اسيا ، ومن أجل اخطي الهزيمة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام الظفرة بثلاثية نظيفة ، وتأهل نادي الشباب مؤخرا الي نصف نهائي كاس الخليج العربي .

القنوات الناقلة للمباراة

ويمكنكم مشاهدة مباراة الوصل والشباب اليوم علي تردد وشاشة قناة دبي الرياضية اتش دي 2 مع تعليق صوتي من جانب عامر عبدالله ، وعلي قناة ابو ظبي الرياضية اتش دي 3 ، وتعليق رياضي من جانب علي حميد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *