الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى القطري اليوم الجمعه 2016\12\16 السد علي بعد خطوة من الصدارة بعد سقوط الجيش
جدول ترتيب الدورى القطري
الاسبوع ال21

اخر اخبار الدورى القطري اليوم الجمعه 2016\12\16 السد علي بعد خطوة من الصدارة بعد سقوط الجيش

بدأت اولي منافسات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين أمس الخميس الموافق 2016\12\15 ، باقامة اولي مباريات هذا الأسبوع بين نادي الجيش متصدر جدول ترتيب فرق الدورى القطري حتي الأن ونظيره نادي الغرافة ، وأنتهت المباراة بهزيمة الجيش علي ملعبه ووسط جماهيره ، بنتيجة هدفين لهدف .

مما جعل الجيش مهدد بفقدان صدارته لجدول ترتيب فرق دورى نجوم قطر ، والتراجع الي المركز الثالث ، خاصة وأن نادي السد ملاحقه في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة ، وبفارق نقطة واحده عن الجيش الذي تجمد رصيده عند 28 نقطة ، سيواجه نادي السيلية اليوم خارج ملعبه ، في مباراة سيحاول فيها السد القطري استغلال الفرصة التي سنحت له بعد هزيمة الجيش علي يد الغرافة ، والفوز من أجل انتزاع المركز الأول .

وعقب فوزه علي الجيش أمس أرتفع رصيد الغرافة الي 23 نقطة في المركز الرابع ، بفارق اربع نقاط عن لخويا والسد في المركز الثالث والثاني .

اخبار الدورى القطري اليوم

من جهته أكد المدير الفني البرتغالي لنادي الغرافة عقب فوزه الأخير علي الجيش ، علي أحقية فريقه بالفوز بعد الأداء الذي قدمتوه امام الجيش ـ واستغلالهم للفرص التي سنحت لهم ، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز ، كما أكد علي رغبته في استرجاع انتصارات الفريق السابقة ، والتقدم به نحو المراكز الأولي في جدول الترتيب .

بينما أعرب مدرب نادي الجييش صبري لموشي عن حزنه الشديد بعد خسارة مباراة الغرافة أمس ، مشيدا بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق أمس ، لكن الحظ لم يحالفهم في استغلال الفرص العديدة التي منحت لهم في اللقاء ، وأكد علي استمرار الفريق في الفوز ، خاصة وأن الفريق ستكتمل صفوفه قريبا .

وذكرت مصادر صحفية أن الشيخ جاسم بن ثامر استقال مؤخرا من رئاسة نادي الغرافة بعد توليه المنصب منذ أربعة اشهر ، لكن أسباب الاستقاله لم تعرف بعد ، وكان الشيخ جاسم بن ثامر ال ثاني قد تولي قيادة الفهود منذ عشر سنوات ، قاد فيه الفريق نحو تحقيق العديد من البطولات .

اخبار الاهلي القطري اليوم

وسوف يغيب لاعب النادي الاهلي القطري يونس علي عن مباراة فريقه اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر أمام نظيره نادي لخويا ، والتي تستكمل اليوم ، حيث تعرض يونس الي اصابة قوية ستمنعه عن حضور المباراة اليوم ، وكشفت الفحوصات عن اصابة اللاعب في العضلة الضامة ، ويمثل غياب يونس علي عن الاهلي اليوم  خسارة كبيرة ، حيث انه اللاعب هو من أحد أهم لاعبي الفريق ، ويعتمد عليه المدير الفني بشكل أساسي .

كما تعرض يوسف أدم المدير الفني للنادي الاهلي القطري الي صدمة اخري الي جانب غياب يونس علي ، وهي غياب قائد الفريق مشعل عبدالله الذي تعرض الي الاصابة في مران الفريق أمس استعداد للقاء المرتقب اليوم أمام لخويا ، حيث أصيب قائد العميد في أنكل القدم ، مما جعله غير قادرا علي الدخول في تشكيلة الفريق اليوم .

هداف دورى نجوم قطر

ونجح لاعب نادي السد الجزائري بغداد بونجاح في اعتلاء صدارة قائمة هداف الدوي القطري برصيد 15 هدفا ، بعد تمكنه من التهديف خلال مباراة السد الاخيرة أمام نظيره أم صلال في الجولة الحادية عشر الاخيرة من دورى نجوم قطر ، والتي أنتهت بفوز السد ب8 اهداف دون رد ، ليأتي خلفه في القائمة لاعب خط هجوم نادي لخويا برصيد 13 هدفا ، وهذه هي اخبار الدورى القطري اليوم  .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *