الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي واتحاد كلباء اليوم الجمعه 2016\12\16 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي واتحاد كلباء اليوم
الدورى الاماراتي

موعد مباراة الأهلي واتحاد كلباء اليوم الجمعه 2016\12\16 الدورى الاماراتي والقنوات الناقلة

أكد المدير الفني لنادي أهلي دبي كوزمين علي أهمية مباراة فريقه اليوم أمام نظيره نادي اتحاد كلباء لحساب مواجهات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الاماراتي ضمن مواجهات منافسات الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، حيث أكد كوزمين علي قوة اتحاد كلباء وخوفه من مفاجئات الخصم في مباراة اليوم ، واليكم تفاصيل وتوقيت بث مباراة الأهلي واتحاد كلباء اليوم .

لقاء أهلي دبي واتحاد كلباء اليوم

في لقاء يغيب عنه لاعب النادي الأهلي الأماراتي ماجد حسن بسبب الايقاف ، سيواجه الفريق نظيره نادي اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دورى الخليج العربي الأماراتي في أولي لقاءات هذا الأسبوع ، الذي تبدأ فعالياته اليوم .

ويحين موعد وتوقيت بث مباراة الأهلي واتحاد كلباء اليوم في تمام الساعة الثالثة الا الربع بتوقيت القاهرة ، ويمكن لجماهير الفريقين من الأمارات العربية المتحدة مشاهدة المباراة وقت انطلاقها في تمام الساعة الخامسة الا الربع مساءا ، حيث سيحل نادي اتحاد كلباء ضيفا علي النادي الأهلي صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم المرتقبة باستاد راشد بالنادي الاهلي .

موقف الفريقين قبل خوض اللقاء

أهلي دبي الطامح الي استغلال عامل الأرض ومساندة جمهوره في لقاء اليوم ، سيسعي الي الفوز وحسم نقاط المباراة الثلاث ، للمنافسة علي صدارة جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي هذا الموسم ، حيث يحتل اهلي دبي المركز الثالث برصيد 21 نقطة ،  وبفارق أربع نقاط عن الوصل في الوصافة برصيد 25 نقطة ، وست نقاط عن الجزيرة صاحب المركز الأول ب26 نقطة.

وسيدخل الأهلي المباراة منتشيا من فوزه الأخير علي حساب الشارقة بهدف دون رد في الجولة الماضية ، بينما اتحاد كلباء فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط ، وسيسعي هو الأخر الي الخروج بنتيجة ايجابية اليوم لتحسين وضعه في الجدول ، والابتعاد عن مراكز الهبوط ، وتمكن كلباء من الفوز علي نظيره الأمارات في الجولة الماضية بنتيجة هدفين لهدف .

القتوات الناقلة للمباراة

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد كلباء اليوم علي تردد وشاشة قناة ابو ظبي الرياضية اتش دي 3، مع المعلق الرياضي أحمد الحامد ، وقناة دبي اليراضية اتش دي 2 ، وتعليق صوتي من جانب عبدالله السعدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *