الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار تشيلسي اليوم الجمعه 2016\12\16 حقيقة انتقال أوسكار الي شنجهاي الصيني
اخبار تشيلسي اليوم
أوسكار دوس سانتوس

اخر اخبار تشيلسي اليوم الجمعه 2016\12\16 حقيقة انتقال أوسكار الي شنجهاي الصيني

مع قدوم فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2017 ، يتلقي اللاعبون عروضا من جانب أندية اخري ، وتلقي لاعب خط وسط نادي تشيلسي الانجليزي متصدر جدول ترتيب فرق البريميرليج هذا الموسم موسم 2016\2017 أوكار دوس سانتوسعرضا ضخما من جانب نادي شنجهاي الصيني ، واليكم تفاصيل العرض ، وأخر اخبار تشيلسي اليوم .

تفاصيل عرض شنجهاي الي أوسكار

يعاني لاعب خط وسط نادي تشيلسي الانجليزي أوسكار دوس سانتوس من جلوسه علي دكة بدلاء الفريق خلال منافسات هذا الموسم ، والذي يتصدر حامل اللقب فيه جدول الترتيب برصيد 40 نقطة ، وبفاق ست نقاط عن ليفربول وأرسنال صاحبي المركز الثاني في وصافة جدول المسابقة برصيد 34 نقطة .

حيث لم يشارك اللاعب سوي في ست مباريات فقط مع الفريق اللندني من أصل 15 مباراة خاضها البلوز تحت قايدة المدير الفني الايطالي انطونيو كونتي، الذي نجح مؤخرا في قيادة تشيلسي نحو الصدارة بعد تعثره في الموسم الماضي ، وأعاد الفريق الي سابق عهده ، وتمكن من تحقيق الفوز في أخر عشر مباريات خاضها ، كانت أخرها أمام  نادي سندرلاند في الجولة الخامسة عشر بهدف سيسك فابريجاس .

وتلقي أوسكار عرضا خياليا من قبل نادي شنجهاي الصيني وصل الراتب الاسبوعي فيه الي 400 الف جنيه استرليني ، و20 مليون جنيه كراتب سنوي ، ليصبح أوسكار بهذا ثالث أغني لاعب في العالم يتلقي راتب بهذا الملبغ بعد لاعب نادي هيبي فورتون الصيني لافيتزي ، وكريستيانو رونالدو لاعب الفريق الملكي ريال مدريد الاسباني .

موقف انطونيو كونتي من رحيل أوسكار

وقد اشار انطونيو كونتي أن مصير أوسكار لم يحدد بعد ، ولم يشارك اللاعب بشكل اساسي منذ شهر ستمبر الماضي ، ويستعد نادي تشيلسي اليوم الي مباراة مرتقبة غدا السبت الموافق 2016\12\17 ، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدورى الانجليزي هذا الموسم أمام نظيره نادي كريستال بالاس في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، وهذه هي اخبار تشيلسي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *