الرئيسية » اخبار التقنية » العاب friv احدث اصدار للعب والاستمتاع اون لاين
العاب اطفال
لعبة صب واي سيرفرس

العاب friv احدث اصدار للعب والاستمتاع اون لاين

هناك الكثير من الالعاب الموجوده في العاب friv و التي بانواع كثيره فهناك العاب البنات و العاب المطبخ و الطبخ و العاب سيارات و العاب حروب و اكشن و الكثير من الالعاب المتنوعه و التي تقدم بانواع و اشكال عديدة و متميزة ، و العاب friv  هي العاب اون لاين فلست بحاجه الي ان تحملها و ان ترهق نفسك و ان تنتظر الي ان تحمل و الي اخره من امور ، و كما نعلم ان العاب الاون لاين لها مزاياها و العاب التحميل ايضا لها مزاياها و لكن الاون لاين هو الاسرع و الابسط في التبادل بين مختلف الالعاب.

لعبة انجيلا المتكلمة :

لعبه انجيلا المتكلمة هي من ضمن العاب friv  و هي لعبه انشات للبنات الصغار و لكل محبي القطط و تربيتهم ، و انجيلا تلك عبارة عن قطة تقوم البنت بالاعتناء بها و اطعامها و القيام بمختلف الامور الخاصه بالاعتناء باي قطه من غسل الاسنان و غيرها من الامور ، و باللعبه متجر لشراء مختلف الامور من لبس و اكل و غيرها من الامور .

لعبه صب واي :

صب واي هي لعبه متميزة و رائعه و هي مطاردة بين الطفل و رجل الامن و بها عمليه تجميع العملات الذهبيه و شراء ما تريد من المتجر و باللعبه تلك مراحل كثيرة و متعددة و شيقه تجذب كل من يلعب بها .

رابط العاب friv  اون لاين احدث اصدار :

اليكم الان رابط الالعاب من هنا للعب مختلف الالعاب و التعرف علي العاب كثيرة متنوعه منها ما يناسب الاولاد و منها ما يناسب البنات و ذلك بختلف الاعمار و لجميع الاشخاص و بالتوفيق للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *