الرئيسية » اخبار مصر » اخر الاخبار حول اعدام الارهابي عادل حبارة و دفن جثته
عادل حبارة
المتهم عادل حبارة

اخر الاخبار حول اعدام الارهابي عادل حبارة و دفن جثته

انه اليوم الخميس الموافق 15/12/2016 و انه عقب الانتهاء من التنفيذ للحكم الصادر بالإعدام للإرهابى الخطير فى جمهورية مصر العربية حبارة ، فانه قد قفزت العديد من التساؤلات و ان ذلك هو عن المكان الذي سوف يدفن فيه جثمان الارهابي حبارة.

إن الارهابي السجين عدال حبارة و عقب الانتهاء من القرار الصادر بإعدامه ، فانه سوف يكون مصير جثته احدي الاختيارات الثلاث الاتية ، و الذي أولها بأنه سوف يتم القيام بتسليم جثمانه لأسرته و ان هذا هو في فى حالة قيامهم بالموافقة على استلامهم للجثة من داخل المشرحة ، و انه في الحالة الثانية المشار اليها انهم إذا قاموا بالرفض و الاستلام للجثمان فانه سوف يتم القيام بدفنه فى احدي المقابر الصدقة ، بالاضافة الي انه و فى الحالة الاخيرة الثالثة ، فانه سوف يتم الإيداع للجثمان بأحد الثلاجات العديدة للمستشفيات الحكومية.

حيث انه في اليوم الخميس فانه قد صنف الارهابي حبارة كأنه من اخطر الإرهابىين علي مستوي جمهورية مصر العربية و ان ذلك هو لاتهامه بالكثير من القضايا المصنفة بالإرهابية ، و التي هي من أبرزها المذبحة التي قد حدثت في رفح.

حيث انه قد تم الدفن للعشرات من الأهالى و العديد من الأصدقاء للارهابي حبارة لجثمانه ، و ان هذا فى المدافن التابعة للشيخ سعيد ، و التي هي التابعة لقرية تسمي الطوخى بمركز أبو كبير فى الشرقية، بالاضافة الي كل ذلك انه قد تمت الصلاة للجنازة وسط  العكثير من التشديدات الأمنية المكثفة.

حيث انه قد كان اليوم  العديد من الاعتراضات الناتجة من الأهالى التابعين للقرية قد قاموا بالرفضوا لقيامهم بالدفن لجثمان الارهابي حبارة بداخل المدافن الختابعة للقرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *