الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\12\10 رونالدو خارج مباراة لاكورونيا
اخبار ريال مدريد اليوم
الدورى الاسباني

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 2016\12\10 رونالدو خارج مباراة لاكورونيا

محبي وعشاق كرة القدم الاسبانية ، أنتم الأن علي موعد وأهم وأخر اخبار ريال مدريد اليوم ، يستعد الفريق الملكي اليوم الي مباراة مهمة ضمن مشوراه في مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، حيث سيلتقي الميرنجي اليوم السبت الموافق 2016\12\10 أمام نظيره ديبور تيفو لاكورونيا ضمن مواجهات الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم .

موعد مباراة ريال مدريد والديبور

ويحين موهد هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم  ، في لقاء سيحل فيه ناي ديبور تيفو لاكورونيا ضيفا علي الملكي بقيادة المدير الفني المخضرم زين الدين زيدان الذي سيسعي اليوم الي كتابة رقم تاريخي جديد له، وحسم نقاط المباراة الثلاث لتحقيق الفوز ، والحفاظ علي سجله نظيفا خلال 34 مباراة متتالية .

وستنطلق أحداث المباراة التي سيغيب عنها كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والفرنسي كريم بنزيمه ، بالاضافة الي لوكا مودريتيش ، اليوم علي أرضية استاد سنتياغو برنابيو ، حيث معقل ريال مدريد الطامح الي الحفاظ علي الصدارة وعلي فرق النقاط بينه وبين برشلونة من خلال استغلال عامل الأرض والجمهور في الفوز اليوم .

وأعلن زيدان مؤخرا عن قائمة الفريق لمواجهة ديبور اليوم وشملت كلا من

وضمت القائمة، 19 لاعبًا، هم: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، يانيز، داني كارباخال، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، دانيلو، توني كروس، خاميس رودريجيز، كاسيميرو، ماتيو كوفاسيتش، ماركو أسينسيو، وإيسكو، ألفارو موراتا، لوكاس فاسكيز، وماريانو.

اخبار رونالدو اليوم

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي ومنتخب البرتغال ، وثيقة تؤكد تبرئة من الاتهام الذي وجهته له بعض الصحف الاسبانية مؤخرا ، بالتهرب من دفع 150 مليون يورو الي مصلحة الضرائب الاسبانية ، حيث قدم رونالدو وثيقة تؤكد دفعه ل 203 مليون يورو الي مصلحة الضرائب ،  جاء الخروج عن الصمت من قبل رونالدو بعد انتشار القضية علي مستوي الرأي العام ن ورغبته في انهاء الجدل حولها .

سعي نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي نحو الحصول علي خدمات النجم البرتغالي رونالدو في الفترة الأخيرة ، لكن الدون رد علي هذا الاهتمام من قبل أدارة فريق العاصمة الفرنسية ، بتجديد عقده مع نادي ريال مدريد الاسباني حتي موسم 2021 القادم ، وتم غلق ملف انتقاله الي سان جيرمان نهائيا .

اخبار لاعبي ريال مدريد الاسباني

وفيما يخص اخبار ريال مدريد اليوم من ناحية لاعبي الفريق ، فقد تعرض لاعب خط دفاع الميرنجي الفرنسي رافاييل فاران الي السرقة ، حيث تم اقتحام منزلة من قبل مجموعة من اللصوص ، أثناء مشاركته في مباراة ريال مدريد الاخيرة أمام بوروسيا دور تموند الالماني في الجولة الأخيرة من تصفيات دور المجموعات لدورى ابطال اوروبا ، والتي أنتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهم ، وتمت سرقة مبلغ مالي قدره 170 الف يورو ، هذا بالاضافة الي سرقة بعض المجوهرات ، وقام فاران باستدعاء الشرطة للتحقيق في الحادث ، الذي حدث نتيجة نسيانه تفعيل النظام الأمني للمنزل عقب مغادرته اياه ذاهبا الي مباراة دور تموند الأربعاء الماضي .

البرتغالي بيبي لاعب خط دفاع ريال مدريد الاسباني علي بعد ايام من التوقيع لأي ناد اخر هذا في حالة عدم تجديد عقده مع الملكي هذا الموسم ، وقبل بدء مرحلة الانتقالات الشتوية ، والتي ستبدأ في مطلع يناير القادم من عام 2017 الذي ينتهي خلاله عقد بيبي مع الملكي ، حيث سينتهي في يونيو من العام نفسه .

ويبدو أن اللاعب البرتغالي تلقي عروضا من قبل أندية في الدورى الانجليزي والصيني ، لكنه لم يلق لها بالا انتظار الي التجديد مع الملكي هذا الموسم ، بيبي الذي أنتقل الي الملكي قادما من بورتو في موسم 2007 ، لم يشارك كثيرا في تشكيلة الملكي هذا الموسم ، خاصة في ظل مشاركة رافاييل فران وسيرجيو راموس ، هذه هي أهم  اخبار ريال مدريد اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.