الرئيسية » المرأة » افضل وصفه لتنعيم الشعر مكونه من مواد طبيعيه مفيده للشعر
افضل وصفة لتنعيم الشعر
وصفات تنعيم الشعر

افضل وصفه لتنعيم الشعر مكونه من مواد طبيعيه مفيده للشعر

نقدم لكم اليوم افضل وصفه لتنعيم الشعر والتى هى مكونه من عناصر طبيعيه ومواد لا تضر بصحه الشعر ، والتى تعمل على تنعيم الشعر المجعد او الجاف او الخشن فتعمل هذه المواد او المكونات الطبيعيه على تغذيه الشعر و ترطيب الجفاف به وفرده بصوره صحيه ، فأن تاج المرأه هو شعرها  كما قيل منذ القدم .

افضل وصفة لتنعيم الشعر عبر الانترنت :-

ان الكثير من السيدات والبنات يبحثون دائما عن الطرق الطبيعيه فى علاج الكثير من المشاكل التى تواجههم سواء كانت هذه المشاكل خاصه بالبشره او بالشعر او بالجسم او اى ماكانت المشكله التى تواجههم ، فهم يبتعدون كثيرا وعلى قدر المستطاع عن الاشيادء او الطرق التى يدخل بها عناصر كميائيه ، فان هذه العناصر تأتى بالضرر اكثر من النفع فى كثير من الاحيان كما انها تكون مكلفه وكثيرا من السيدات والفتيات لابقدرون على ثمنها ، فيلجأون على الفور الى الطرق السليمه والصحيه واللاقل سعرا فى نفس الوقت ، وقد وفر الانترنت هذا بشكل كبير فبكبسه زر واحده تحصل السيدات والفتيات على الاجوبه والحلول لجميع مشاكلهم ، ومن ضمن ذلك الوصفات الطبيعيه لكثير من المشاكل الخاصه بهم كم ذكرنا .

الوصفات الطبيعيه وفوائدها :-

ومن الفوائد الكثيره للاتباع الوصفات الطبيعيه واهمها ان تكون هذه المواد من صنع الله وما يخلق الله تعالى من شيىء الا وقد جعل للانسان فيها باعديد من الفوائد ، فالاعشاب والخضروات والفاكهه والنباتات المختلفه لكل شيىء عده استخدامات مفيده فى الكثير من الحالات المختلفه ، وكما تدخل الكثير من هذه المكونات الطبيعيه فى الكثير من الادويه والمسكنات والعلاجات المختلفه لكثير من الامراض ، ونقدم لكم افضل وصفات جميله ومفيده لتنعيم الشعر ومعلجه الكثير من المشاكل به .

وصفات متنوعه اتنعيم الشعر :-

العسل ؛
طبيقي نصف كوب أو أكثر من العسل على الشعر الرطب ودلكيه بلطف على فروة رأسك، وضعي عليه غطاء من البلاستيك لمدة نصف ساعة، ثم يشطف بالماء الدافئ. كرّري العملية مرتين في الأسبوع وتمتعي بشعر ناعم وقوي.

الزبادي ؛
تساعد الزبادي في تنعيم الشعر وتنظيف فروة الرأس. ضعي الزبادي على شعرك وقومي بتمشيطه جيدا بمشط واسع الأسنان. غطي شعرك بمنشفة لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم يغسل جيدا بالماء. استخدمي الطريقة مرة في الأسبوع.

أفضل الزيوت  لتنعيم الشعر ؛
ضعي القليل من زيت الزيتون أو جوز الهند أو السمسم في الميكروويف لمدة 20 ثانية. دلكي الزيت الدافئ على فروة رأسك لمدة 15 إلى 20 دقيقة وقومي بتمشيطه، ثم تغطيته بمنشفة مبللة بالماء الدافئ واتركيه لمدة 30 إلى 40 دقيقة، ثم يغسل بالشامبو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *