الرئيسية » اخبار العالم » قيام وزارة الحج السعودية بالغاء رسوم تكرار العمرة و التي تكلفتها 2000 ريال
الحج
العشر الاوائل من ذي الحجة

قيام وزارة الحج السعودية بالغاء رسوم تكرار العمرة و التي تكلفتها 2000 ريال

اليوم ننشر لكم متابعينا متابعي موقع كلام اليوم الاخباري اخر و اهم الاخبار التي ننشرها لكم عن احدي المواضيع القوية و الهامة التي يتردد علي بحثها الكثير و الكثير من الاشخاص و هو موضوع في غاية الاهمية ويشغل افكار العديد من الافراد الا و هو موضوع الغاء تطبيق الرسوم التي تفرض علي رحلات الحج و العمرة هذا العام.

 

حيث انه من المعروف اليوم انه قد قررت وزارة الحج السعودية بإلغائها لتطبيق سابقة الحج و العمرة و ذلك فى تطبيق الرسوم التى حددتها و هى بقيمة ( الفى ريال ) و ذلك لتكرار عملية  الحج و العمرة و الذى يتم تطبيقه لأول مرة في هذا العام.
بالاضافة الي انها قررت أن يتم احتساب الرسوم لتكرار العمرة للمرة الثانية و ذلك لنفس العام الحالى 1348 هجريا و ذلك دون إحتساب عدد مرات العمرة التي حدثت من قبل.
حيث انه قد صرح بذلك ناصر تركى الذي هو عضو اللجنة العليا للحج و العمرة بوزارة السياحة ،  بالاضافة الي انه قد أضاف أن القرار السعودى سوف يؤدى الى حلول كثير و انه سوف يحل أزمة العمرة الحالية الى حد كبير جدا.
حيث ان معنى هذا التطور هو أن كل من سافر للعمرة السنوات الماضية فانه يمكنه السفر بدءا من الموسم الحالى و ذلك دون القيام بدفع اي رسوم كسابقة عمرة على انه سوف يتم احتساب السابقة لمن يقوم بتكرار العمرة فى نفس العام الحالي.
و من المعروف جيدا متابعينا الكرام ان الشعب المصري من اكثر الشعوب العربية اقبالا علي ادا ناسك الحج و العمرة ، و يناءا عليه متابعينا الكرام انه كان من الواجد علي الحكومة العودية القيام بالغاء الرسوم التي قد حددتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *