الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب اليوم الخميس 2016\12\1 الدورى المصرى
مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب
الدورى المصرى

نتيجة مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب اليوم الخميس 2016\12\1 الدورى المصرى

انتهت مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب التى اقيمت مساء اليوم الخميس فى مواجهات الاسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى وانتهى اللقاء والنتيجة تعادل كلا من الفريقين بهدفان لكل فريق.

ملخص احداث شوطى مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب

انطلق الشوط الاول بهجمات قوية متبادلة من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 4 تمكن اللاعب محمد أبو المجد من تسجيل هدف الاسماعيلى الاول من تسديدة للاعب باهر المحمدى اسكنها الشباك ولم يستسلم لاعبى المقاولون وتقدموا فى هجمات على مرمى الدراويش لتعديل النتيجة وفى الدقيقة 8 تمكن اللاعب محمد فضل من تسجيل هدف التعادل للمقاولون واشتدت اجواء اللقاء فى هجوم قوى من الجانبين ومحالولات قوية لاتتوقف من لاعبى الفريقين .

وتوالت احداث اللقاء فى تبادل هجومى من اللاعبين ولكن دون ان يسفر عن اهداف وخرج كابتن الدراويش حسني عبد ربة للاصابة ودخل بدلا منه اللاعب عمر الوحش واصبح الاداء اقوى بين لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 40 تمكن اللاعب محمود متولى من تسجيل هدف التقدم للاسماعيلى وتوالت  الدقائق الباقية من اللقاء ولكن دون جديد على النتيجة واطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تقدم الدراويش بهدفان مقابل هدف.

انطلق الشوط الثانى بسيطرة من لاعبى الدراويش على وسط الملعب وكاد اللاعب محمد عطية ان يحرز هدف ولكن اخرجها الحارس واعتمد لاعبى المقاولون على تامين ملعبهم والتقدم فى هجمات مرتدة تهدد مرمى الدراويش ولكن دون ان تسفر عن اهداف اخرى حتى الان وفى الدقيقة 62 تمكن اللاعب احمد على من تسجيل هدف التعادل للمقاولون العرب واصبحت النتيجة تعادل الفريقين بهدفان لكلا منهم.

وتوالت احداث الشوط الثانى فى محاولات هجومية خطيرة من قبل الفريقين ولكن مازالت النتيجة كما هى وفشل لاعبى الفريقين فى ترجمة هجماتهم الى اهداف حتى الان واطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء والنتيجة تعادل كلا من الفريقين بهدفان لكل فريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *