الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي لحساب الأسبو التاسع موسم 2016\2017
جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي
نادي الوصل

جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي لحساب الأسبو التاسع موسم 2016\2017

أنتهت منافسات الأسبوع التاسع من مسابق دورى الخليج العربي الاماراتي بالأمس الاربعاء الموافق 2016\11\30 ، باقامة اخر لقاءات الأسبوع ، الذي جمع بين كلا من نادي العين ونظيره نادي الظفرة ، ونقدم لكم الأن جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي بعد انتهاء منافسات الجولة التاسعه منه ، فتابعونا .

ترتيب فرق المربع الذهبي

ياتي في المركز الأول من جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي نادي الوصل برصيد 22 نقطة ، وكان الوصل قد أنهي لقائه الأخير لحساب الجولة التاسعة من الدورى هذا الموسم بالتعادل السلبي امام نظيره نادي أهلي دبي بدون اهداف ، بينما يأتي في وصافة جدول الترتيب نادي الجزيره بمجموع نقاط 20 نقطة ، وبفارق نقطتين عن الصدارة ، وبالنظر الي نتائج أخر لقاء للجزيره في الدورى ، فقد انتهي بالفوز بهدفين دون رد علي دبا الفجيرة .

وياتي في المركز الثالث نادي الشباب الاماراتي برصيد 18 نقطة ، حيث تعادل الشباب أمام نظيره حتا في الأسبوع الماضي من الدورى سلبيا بدون أهداف ، وياتي في المركز الرابع من منطقة المربع الذهبي للدورى الاماراتي نادي الوحدة ب 16 نقطة ، بعد تعادله سلبيا امام الأمارات بدون اهداف .

ترتيب باقي فرق الدورى

يأتي في المركز الخامس نادي العين برصيد 16 نقطة بعد فوزه الأخير علي الظفرة بنتيجة هدفين لهدف في مباراة مؤجلة ، وفي المركز السادس يأتي نادي أهلي دبي برصيد 15 نقطة بعد تعادله سلبيا أمام الوصل صاحب الصدارة ، وفي المركز السابع نادي النصر برصيد 12 نقطة ن بعد فوزه العريض علي نادي اتحاد كلباء بخمسة أهداف لهدف خارج ملعبه .

ويحتل المركز الثامن نادي حتا ب12 نقطة ، بينما يتواجد نادي الظفرة في المركز التاسع برصيد عشر نقاط ن بعد خسارته من العين ، وعاشر يأتي نادي الشارقة وفي جعبته عشر نقاط ، بعد فوزه الكبير علي بني ياس بأربعة اهداف لهدف ، ثم في المركز الحادي عشر نادي اتحاد كلباء بخمس نقاط .

ويقع نادي دبا في المركز الثاني عشر بخمس نقاط ، بينما في المركز الثالث عشر نادي بثلاثة نقاط فقط ، وأخيرا بني ياس بنقطة واحدة فقط ، هذا هو جدول ترتيب فرق الدورى الاماراتي لحساب الجولة التاسعه منه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *