الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس 2016\12\1 والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والفيصلي اليوم
دورى عبداللطيف جميل

موعد مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس 2016\12\1 والقنوات الناقلة لها

تستكمل منافسات اليوم من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، باقامة اللقاء الثاني بين الأهلي والفيصلي ضمن مواجهات اليوم من الأسبوع الحادي عشر للمسابقة لحساب الموسم الحالي موسم 2016\2017 ، واليكم متابعينا توقيت بث مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس الموافق 2016\12\1 .

تفاصيل مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

في لقاء سيغيب عنه لاعب الاهلي اسلام سراج ، الذي تعرض للاصابة مؤخرا ، سيخوض الأهلي السعودي لقاء اليوم أمام نظيره الفيصلي ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في تمام الساعة السابعة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، والساعة الثامنة الا الثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية  .

في لقاء يستضيف فيه نادي الفيصلي نظيره الأهلي علي أرضية استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، وسط جماهيره ، حيث سيخوض الأهلي اللقاء الحادي عشر له في الدورى أمام الفيصلي من اجل الفوز وحسم النقاط الثلاث للمباراة ، للمنافسة علي الصدارة ، حيث يتواجد الاهلي حاليا في المركز الرابع برصيد 19 نقطة .

بينما يتواجد الفيصلي في المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط ، وسيسعي الفيصلي الي الخروج بنتيجة ايجابية أمام الاهلي اليوم من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب فرق الدورى السعودي لهذا الموسم .

أنهي النادي الأهلي اخر مبارياته في الموسم الحالي لحساب الجولة العاشره منه امام نظيره الباطن بالفوز بهدف دون رد ، بينما الفيصلي تلقي الهزيمة من الاتحاد بثلاثة اهداف لهدف .

وتشهد  مباراة الأهلي والفيصلي اليوم  عودة لاعب النادي الأهلي وليد ياخوشين بعد عودته من الاصابة بقطع الرباط الصليبي في مايو الماضي .

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنكم متابعة احداث الشوط الأول والثاني من مباراة الأهلي والفيصلي اليوم علي تردد وشاشة قناة ام بي سي اليراضية 2 ، وام بي سي الرياضية اتش دي 2 ، وتعليق صوتي من جانب فارس عوض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *