الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 2016\12\1 وحقيقة عودة ابراهيم غالب في لقاء الباطن
اخبار النصر السعودي اليوم
ابراهيم غالب

اخر اخبار النصر السعودي اليوم الخميس 2016\12\1 وحقيقة عودة ابراهيم غالب في لقاء الباطن

نقدم لكم محبي وعشاق كرة القدم السعودية علي صفحات الرياضة بموقع كلام اليوم اخر اخبار النصر السعودي اليوم ، والذي يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب فرق دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين للموسم الحالي موسم 2016\2017 ، فاليكم تفاصيل وأهم الاخبار تابعونا .

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

يستعد نادي النصر السعودي اليوم الخميس الموافق 2016\12\1 ، الي خوض لقاء جديد ضمن منافسات مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لحساب الأسبوع الحادي عشر منه ، وذلك عندما يلتقي اليوم أمام نظيره نادي الباطن في تمام الساعة السابعة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، والثامنة الا الثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية .

في لقاء يشهد عودة لاعب النصر السعودي ابراهيم غالب ، بعد نعافيه من الاصبة التي تعرض لها منذ خمسة أشهر بتقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن المشاركة مع فريقه في مسابقة دورى عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين ، وسيعود اللاعب اليوم خلال مباراة الباطن بعد تعافيه من الاصابة ، واجرتؤه عمليه جراحيه فيها ، وانهاؤه برنامجه التأهيلي للمشاركه مع الفريق .

بينما تشهد المباراة اليوم غياب لاعب النصر عبدالله العنزي حارس مرمي الفريق بعد تعرضه في تدريباته مع الفريق الي الاصابة ، التي تبين من خلال الفحوصات أنها شد في عضلات الظهر ، وكان العنزي قد شارك في مواجهات النصر الأولي في الدورى الي أن حل محله زميله حسين شيعان .

وفيما يخص لاعب الفريق حسين عبدالغني ، فقد نطور الأمر بينه وبين المدير الفني للفريق زوران مامميتش في تدريبات النصر أمس استعداد للقاء الباطن اليوم ، حيث وصل الأمر بينهم الي مشادة كلامية ، وكادت أن تصل الي تشابك بالايدي لولا تدخل اعضاء الفريق ، يذكر ان ماميتش استبعد عبدالغني من قائمة الفريق في مبايات الدورى للجولات السابقة، كما استبعده من مباراة الباطن اليوم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *