الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الخميس 2016\12\1 ومباراته القادمة في الدورى أمام مانشستر سيتي
اخبار نادي تشيلسي
البلوز

اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الخميس 2016\12\1 ومباراته القادمة في الدورى أمام مانشستر سيتي

فيما يخص اخبار نادي تشيلسي اليوم ، والذي يحقق بداية رائعه خلال منافسات هذا الموسم من الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، تحت قيادة المدير الفني الجديد انطونيو كونتي ، فان النادي اللندني يستعد حاليا الي مباراته القادمة في الدورى أمام مانشستر سيتي ، واليكم متابعينا أهم أخر الاخبار المتعلقة بالفريق .

موعد مباراة تشيلسي والسيتي القادمة في الدورى

تستعد كتيبة المدير الفني انطونيو كونتي حاليا الي مباراة جديدة ضمن مواجهات الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ” بريميرليج ” ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى لهذا الموسم موسم 2016\2017 ، في لقاء يحين موعده في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وستقام المباراة يوم السبت القادم الموافق الثالث من شهر ديسمبر الحالي ، والذي سيشهد علي انطلاق بداية الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى ، في مباراة ستقام علي أرضية استاد الاتحاد الرياضي ، حيث سيستقبل مانشستر سيتي البلوز ضيفا علي أرضه ووسط جمهوره .

ويتصدر تشيلسي حتي الان المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدورى الانجليزي بعد فوزه الأخير علي حساب نظيره توتنهام هوتسيبر في الجولة الماضية ” الجولة الثالثة عشر ” من الدورى ، بنتيجة هدفين لهدف ، في لقاء سيلتقي فيه هداف الدورى من لاعبي الفريقين دييجو كوستا بعشرة أهداف ، وسرجيو اغوريو من المان سيتي ب10 اهداف ايضا .

اخر لاعبي نادي تشيلسي الانجليزي

تقترب فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم ، ومعها يلتقي الاعبون عروضا من جانب أندية أخري ، ومن ضمن هذه العروض ، العض المقدم الي حارس مرمي نادي تشيلسي الانجليزي اسمير بيجوفيتش من قبل نادي وست هام يونايتد ، الذي يرغب في ضم حارس الفريق خلال الفترة القادمة من الميركاتو الشتوي ، كما جاء عرض اخر من قبل جوزيه موينيو المدير الفني السابق للفريق ومدرب مانشستر يونايتد الحالي بخصوص رغبته في ضم لاعب خط وسط تشيلسي ميديل لحاجته اليه في صفوف المان يونايتد .

كما يرغب نادي ويفنتوس الايطالي في ضم لاعب تشيلسي الحالي إيفانوفيتش ، خلال الميركاتو الشتوي القادم ، خاصة بعد خروج الاعب من تشكيلة الفريق ، نظرا لعدم اعتماد تنطونيو كونتي عليه ، هذه هي اهم اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *