الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الخميس 2016\12\1 وقلق حول حكم الكلاسيكو القادم
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا الاسبانيه

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الخميس 2016\12\1 وقلق حول حكم الكلاسيكو القادم

نقدم لكم اخبار الدورى الاسباني اليوم علي صفحات الرياضة بموقع كلام اليوم ، فالدورى الاسباني من أعرق واكبر مسابقات كرة القدم ، حيث يتابعه الكثيرون من عشاق كرة القدم ، وعشاق الفريق الملكي ريال مدريد ، والفريق الكتالوني برشلونة الاسباني ، واليكم تفاصيل أخر التطورات في المسابقة مع بداية الأسبوع الرابع عشر منها .

اخر اخبار فرق الدورى الاسباني اليوم

ستخوض فرق الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، والمشاركة في منافسات الموسم الحالي موسم 2016\2017 ، مواجهات جديدة ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى ، ولعل لقاء الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة هو الأهم علي الاطلاق بين مباريات هذا الأسبوع .

حيث سيلتقي الفريق الملكي أمام نظيره الكتالوني السبت القادم ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر ، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، علي ارضية استاد الكامب نو معقل البارسا ، الذي سيستقبل نظيره ريال مدريد ضيفا في مباراة السبت القادم .

وسيقود المباراة من الناحية التحكيمية الحكم الدولي كارلوس كلوز جوميز ، الذي سبق وأن أدار عدة مباريات للفريقين سابقا ، وتميل كفة جوميز ناحية الفريق الكتالوني ، الذي فاز في عدة مباريات أدارها تحكيميا هذا الحكم ، بينما الفريق الملكي خسر مع جوميز عدة مباريات ، لكن الخسارة والمكسب سيحددهما الأداء والأهداف .

وسيدخل ريال مدريد مواجهته القادمة أمام برشلونة منتشيا بعد فوزه العريض أمام كولتورال ليونيسا في مسابقة كاس ملك اسبانيا أمس الاربعاء الموافق 2016\11\30 ، بنتيجة سته اهداف لهدف ، وفوزه الأخير ايضا علي حساب نظيره سبورتينج خيخون في مسابقة الدورى الاسباني بهدفين لهدف ، بينما برشلونة سيدخل اللقاء ، وقد تعادل ايجابيا في مسابقة كأس الملك أمام نادي ايركوليس ، كما تعادل أمام ريال سوسيداد في الدورى الاسباني لحساب الجولة الماضية بهدف لمثله .

واعلن رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم خافيير تيباس عن تعاطفه وتعاطف كرة القدم الاسبانيه مع ضحاي ركاب الطائرة المنكوبة ، التي كانت تقل ركاب فريق شابيكوينسي البرازيلي ، والذي راح ضحيته 71 شخصا ، لقوا مصرعهم أثر سقوط الطائره علي الأرض ، وأعلن خافيير عن حمل فرق الدورى الاسباني لشارة سوداء خلال مباريات مسابقة الدورى القادمة لحساب الأسبوع الرابع عشر منه تضامنا مع ركاب الطائرة ولاعبو النادي اللذين لقوا مصرعهم .

اخر اخبار لاعبي الدورى الاسباني اليوم

وفيما يخص اخبار الدورى الاسباني اليوم  من ناحية لاعبي المسابقة ، فنبدأ بادريس انيستا لاعب الفريق الكتالوني ، والمقرر عودته للمشاركة مع الفريق أمام ريال مدريد في الكلاسيكو القادم ، وذلك بعد تعافيه من الاصابة ، بينما زميله جوردى البا فهناك شكوك حول مشاركبه خاصة بعد اصابته بالتواء في الكاحل الايمن وكدمه في ساقة خلال لقاء سوسيداد الاخير في الدورى .

وفيما يخص نيمار لاعب برشلونة ، فيحظي البرازيلي باهتمام جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يوناتيد حاليا ، حيث يرغي البرتغالي في ضمه الي صفوف مان يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، مستغلا في ذلك قضية الضرائب التي تلاحق اللاعب منذ انضمامه الي الفريق الكتالوني ، ورغم أن عقد نيمار ينتهي مع الفريق الكتالوني بحلول عام 2021 الا أن ادارة مان يونايتد الانجليزي تأمل في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم ، وستبذل قصاري جهدها لتحقيق ذلك .

قدمنا لكم متابعينا أهم و اخبار الدورى الاسباني اليوم  ، كونوا علي تواصل معنا لمزيد من الأخبار الرياضية علي موقع كلام اليوم المميز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *