الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2016\12\1 استعداد الملكي للكلاسيكو القادم
اخبار ريال مدريد اليوم
الدورى الاسباني

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 2016\12\1 استعداد الملكي للكلاسيكو القادم

يسعدنا أن نقدم لكم  اخبار ريال مدريد اليوم علي صفحات الرياضة بموقع كلام اليوم ، حيث سنطلعكم علي أخر وأهم التطورات الخاصة بفريقكم المفضل ، المتصدر حتي الان جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني لكرة القدم برصيد 33 نقطة ، والذي يستعد حاليا الي لقائه القادم والمهم ضمن مواجهات الدورى أمام نظيره برشلونة ، فاليكم أخر التفاصيل تابعونا .

نتيجة مباراة ريال مدريد وكوالتورال ليونيسا أمس

تمكن الفريق الملكي نادي ريال مدريد الاسباني من خطف نقاط الفوز الثلاثة في مباراته أمس الاربعاء الموافق 2016\11\30 ، أمام كوالتورال ليونيسا من فرق الدرجة الثالثة ، في قلاء غاب عنه نجم الفريق كريستيان رونالدو ، وتمكن الملكي من الفوز علي ارضه ووسط جمهوره

حيث أنتهت مباراة الأمس التي أقيمت علي أرضية استاد سنتياغو برنابيو بنتيجة ستة أهداف لهدف ، تمكن الدومنيكي ماريانو دياز الذي استعان به المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في تشكيلة الملكي لمواجهة كوالتورال ، من احراز ثلاثة اهداف من اصل سنه في مباراة الأمس  ، ليصبح دياز هو ثان لاعب بعد كريم بنزيمة يسجل اسرع هدف في تاريخ ريال مدريد بعد كريم بنزيمة الذي سجل أسرع هدف في الثانية 22 ، بينما دياز سجل في الثانية 23 .

وأصبح مارينانو دياز بعد تسجيلة الهدف الأول في الثانية 23  صاحب اسرع هدف للميرنجي في تاريخ مشاركاته في مسابقة كأس ملك اسبانيا ، كما تمكن انزو زيدان من احراز هدفه الأول مع الملكي أيضا في مباراة الأمس ، بعد ان اشركه والده في المباراة .

وأضاف خاميس رودريجيز هدف الملكي الخامس ، كما تمكن سيزار مور غادة من ختام سداسية الملكي أمس ، لعبر علي أثرها ريال مدريد الي الدور ثمن النائي من بطولة كأس ملك اسبانيا ، والتي تم استبعاد منها العام الماضي .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة واستعدادت الملكي لها

وفيما يخص  اخبار ريال مدريد اليوم علي مستوي مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، فيستعد الفريق حاليا الي مباراته الاهم في الليجا أمام برشلونة السبت القادم الموافق 3 ديسمبر 2016 ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة ، والتي سيتنافس فيها الملكي والكتالوني علي صدارة الدورى ، وأن كانت نتيجة المباراة ستميل نحو صدارة ريال مدريد اي كانت نتيجتها بعد توسيع الفارق بينهما خلال الجولة الماضية الي سته أهداف .

وسيقود المباراة تحكيميا الحكم الدولي كارلوس كلوز جوميز ، وهو الحكم الذي خسر ريال مدريد ريال مدريد في أغلب المبايرات التي أسندت اليها مهمة تحكيميها ، بينما فاز برشلونة في أغلب المباريات التي قادها جوميز ، الذي تعرض لهجوم شرس خلال الفترة الأخيرة من الصحف الاسبانية ، تتهمه بالافتقار الي الخبرات التحكيمية الدولية .

ويحين موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة ضمن منافسات الليجا في تمام الساعة الخامسة والربع مسااء بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، حيث ستقام المباراة علي أرضية استاد الكامب نو معقل الفريق الكتالوني .

وسيحل الفريق الملكي ضيفا علي الكتالوني في لقاء السبت القادم ، وسيحاول الفريق الملكي الخروج بنتيجة ايجابية وخطف نقاط الفوز الثلاثة من غريمه برشلونة ، الذي يمر بفنرة صعبه خاصة بعد تعادله الاخير في الدورى أمام ريال سوسيداد ، وتعادله الايجابي أمس أمام نادي ايركوليس في الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كاس الملك .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *