الرئيسية » اخبار التقنية » اخر عروض اورنج للمكالمات والانترنت فى مصر
اورنج
شعار اورنج

اخر عروض اورنج للمكالمات والانترنت فى مصر

نعرض اليكم اليوم اخر عروض اورنج للمكالمات وباقات الانترنت , حيث ان شركة اورنج تعمل على القيام بمضاعفه الانترنت دون اى تكلفة اضافيه , حيث ان بذلك تحصل على ضعف الميجا بايت بنفس السعر بكل سهولة , وهذا العرض متاح الى كافة العملاء الحاليين وايضا الجدد الى مدة محددة فقط وبعد ذلك سوف ينتهى العرض .

طريقة الاشتراك فى اخر عروض اورنج للمكالمات والانترنت:

فى حالة رغبتك فى الحصول على ضعف الميجا بايت للانترنت يمكنك القيام بأرسال رساله نصيه قصيرة مجانية الى رقم 3070 , وسوف تحصل على ضعف الميجا بايت , بالاضافه الى ان هذا العرض ينطبق ايضا على كافة حزم الانترنت المدرجة فى الكلام من خطط النت لشهرية وايضا خطط الدفع الاجل ستار .

عرض ربح 3600 دقيقة لكافة شبكات المحمول :

يمكنك الحصول على عدد دقائق يصل الى 3600 دقيقة لكافة الشبكات على الخط الدفع المسبق الجديد من شركة اورانج Orange , للحصول على هذا العرض يمكن شراء خط مسبق الدفع من خلال متاجر اورنج او نقاط البيع المختلفه وبعد ذلك يتم طلب الكود التالى : #1000# مجانى بعد القيام بتفعيل الخط المتعلق بك , ويكون سعر الخط فى هذه الحالة 15 جنيه فقط .

عرض الشنطة المجانية :

يمكن القيام بشراء خط جديد من اى متجر اورانج فى القاهرة ومن خلال ذلك سوف تحصل على حقيبة مجانية الى جانب 20 نقطة خاصه بك من الممكن استعمالها فى دقائق او الرسائل القصيرة او استخدامها فى الميجا بايت , ويمكن الاشتراك فى ذلك عن طريق الكود التالى #10# وبعد ذلك اعادة الشحن مع 10 جنية او 20 جنيه , وسعر الخط ايضا يصل الى 15 جنيه فقط .

عروض هاتف ايفون 7 :

يمكنك الحصول على جهاز ايفون 7 بسعر يصل الى 10999 جنيه مصرى فقط , وامكانيه الاستمتاع بمكالمات وانترنت مجانية لمدة سنه كاملة , حيث ان شركة اورنج تقدم لعملائها اسعار خياليه للايفون 7 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *