الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الظفرة والعين اليوم الاربعاء 30/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الظفرة والعين
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجة مباراة الظفرة والعين اليوم الاربعاء 30/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

تمكن فريق العين من الفوز بصعوبة على مضيفه فريق الظفرة فى المباراة التى انتهت منذ قليل والتى كانت قد لعبت فى منافسات الاسبوع التاسع من بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى، وقد فاز فريق العين بصعوبة فى هذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح فريق الظفرة الا انها كانت نتيجة كافية من اجل اقتناص الثلاثة نقاط كاملة من اللقاء.

وبعد هذا الفوز فشل فريق الظفرة من الخروج من المأزق المتواجد به حاليا فى جدول ترتيب البطولة بعد ان تجمد رصيده عن النقطة ال10 ليبقى فى مركزه الذى دخل به المباراة وهو المركز العاشر بينما فريق العين فقد نجح فى رفع رصيده الى 16 نقطة ليتواجد فى المركز الخامس من الترتيب مع وجود ثلاثة مبارايات مؤجلة له ليقترب من التنافس على اللقب المحلى كما هو يرغب للحصول على اللقب فى الموسم الحالى.

ملخص الشوط الاول :

كانت البداية من فريق الظفرة الذى ضغط من البداية ونجح فى ترجمه هذا الضغط المبكر الى هدف اول مبكر فى اللقاء فى الدقيقة 3 عن طريق اللاعب عادل هرماش، وعلى الرغم من ان الظفرة قد سجلت مبكرا الا ان العين لم يحاول تعويض التيجة خاصة ان الظفرة على عكس المتوقع قد ضغطت بكل وقتها من اجل تدعيم هذا التقدم المبكر، وظل هذا الاستحواذ لصالح الظفرة طوال العشرة دقائق الاولى من هذا الشوط مع انعدام لوجود فريق العين الذى لم يحاول على مرمى الظفرة فى اى كورة.

ولم يشهد هذا الشوط اى متعه خاصة ان فريق العين قد نجح فى التمركز الجيد فى وسط ملعبه وتصدى لكافة الهجمات المستمرة من لاعبى فريق الظفرة طوال الشوط، والتى كانت تهدد المرمى فى الكثير من الهجمات ولكنها لم تكن بالكثرة المطلوبة على المرمى، وانتهى هذا الشوط المتوسط فنيا بتقدم الظفرة بهدف دون مقابل.

ملخص الشوط الثانى :

كان الشوط الثانى من هذه المباراة مختلفا عن الشوط الاول تماما حيث دخل فريق العين ضاغطا بشراسة من البداية مقدما اداء مميزا من اجل تعديل النتيجة، وهو ما اجبر لاعبى الظفرة على التراجع الى وسط ملعبهم للحفاظ على تقدمهم الذى خرجوا منه فى الشوط الاول الا ان دفاعات الظفرة لم تصمد كثيرا بعد نجاح اللاعب احمد اسماعيل فى تسجيل هدف التعديل لصالح فريقه فى الدقيقة 53.

وساتحوذ لاعبى العين على هذا الشوط بطريقة كاملة مع وجود هجمات مستمرة من قبل اللاعبين رغبة فى تسجيل الهدف الثانى خاصة ان العين يرغب فى الحصول على نقاط المباراة كاملة دون التفريط فى اى نقطة الا ان هجمات العين لم تكن ذات الخطورة المطلوبة على المرمى خاصة ان لاعبى الظفرة قد نجحوا فى التصدى لمعظم هجمات العين، وتمكنوا من الحد من خطورتها قبل الوصول الى المرمى.

الا ان الهجمات المستمرة من لاعبى العين قد هددت مرمى الظفرة فى اكثر من كورة، وخاصة من التسديدات من خارج المنطقة التى كان الحارس له رأى بها فى التصدى لمعظمها الا ان الهجمات المستمرة ادت الى خطا لاعبى العين واحتساب الحكم ركلة جزاء لصالح العين ليتمكن اللاعب عمر عبدالرحمن من تسجيل الهدف الثانى لصالح فريقه فى الدقيقة 80 مستغلال ركلة الجزاء هذه.

وشهدت الدقيقة 81 حصول اللاعب عصام العدوة على الكرت الاصفر الاول للاعبى الظفرة فى هذه المباراة كما حصل سعيد الكثيرى هو الاخر على الكرت الاصفر فى الدقيقة 82، ولم تشهد باقى دقائق المباراة اى جديد حيث استمر لاعبى العين فى الحصول على الكورة والسيطرة عليها بصورة كاملة حتى انتهى اللقاء بفوز العين بهدفين مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *