الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى فى الجولة ال14 بداية من السبت 3/11/2016
مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى
تشيلسى متصدر الجدول

جدول مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى فى الجولة ال14 بداية من السبت 3/11/2016

بعد انتهاء مبارايات الدورى الانجليزى فى بداية الاسبوع الحالى فى منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة؛ من المقرر ان تنطلق مبارايات البطولة من جديد فى منافسات الاسبوع الرابع عشر بداية من الاسبوع القادم الذى سيكون اول ايامه يوم السبت الموافق 3 من شهر يسمبر القادم على ان تلعب هذه الجولة على مدار ثلاثة ايام على عكس الجولة السابقة التى لعبت على مدار يومان فقط.

وسوف تشهد هذه الجولة عدد من المبارايات النارية التى من المنتظر ان تشهد متعه واثارة بصورة كبيرة كما انها سيكون لها الدور الحاسم فى تغيير ترتيب الجدول خاصة فى المراكز الاولى من الجدول، وتأتى على رأس هذه المبارايات اهمية تلك التى ستجمع بين فريقى مانشستر سيتى وتشيسلى فى افتتاحية هذه الجولة الا ان اليوم الاول سوف يشهد عدد المبارايات الاكثر وفيما يلى جميع مبارايات الجولة ومواعيد انطلاقها.

اليوم الاول من منافسات الجولة الرابعة عشر من الدورى :

سيكون اليوم الاول من هذه الجولة هو الاقوى ضمن الايام كلها خاصة انه سيستضيف عدد المبارايات الاكثر التى سيبلغ عددها سبع مبارايات كما انها ستكون المبارايات الاكثر اهمية مع تبقى بعضها فى اليوم التالى، وفيما يلى مبارايات اليوم الاول السبت 3/12/2016 :

مانشستر سيتى وتشيلسى :

تعد المباراة الاقوى التى ستكون المباراة الافتتاحية التى ستجمع بين فريق مانشستر سيتى وتشيلسى على استاد نادى الاتحاد، وسوف تكون هذه المباراة حاسمه بصورة كبيرة فى مشوار الفريقان فى هذه البطولة خاصة ان كل منهما يسعيان الى التنافس على اللقب فى الموسم الحالى مما سيزيد من صعوبة اللقاء ومتعته فى ظل قوة الفريقان كما ان هذه المباراة ستكون قتالية خارج الملعب بين الاسبانى بيب جورديولا المدير الفنى للسيتى والايطالى انطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى.

“ينطلق هذا اللقاء فى 14.30 بتوقيت القاهرة، وفى 15.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 16.30 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

سندرلاند وليستر سيتى :

فى لقاء مصيرى لفريق ليستر سيتى يحل ضيفا ثقيلا على فريق سندرلاند من اجل هدف واحد وهو حصد الثلاثة نقاط كاملة دون التخلى عن اى نقطة حتى لايتازم موقفه فى ترتيب الجدول زيادة عن هذا الامر، وفى المقابل فان سندرلاند فسيحاول تجنب اى هزيمة جديدة حتى لايتأزم موقفه عن هذا الامر خاصة انه قد  اصبح فى المركز الاخير من ترتيب جدول البطولة مما يجعله يرغب فى تجنب اى هزيمة جديدة.

توتنهام هوتسبير وسوانزى سيتى :

يلعب فريق توتنهام هوتسبير الجريح مباراته فى الجولة الجديدة عندما يستضيف فريق سوانزى سيتى على ملعب وايت هارت لين من اجل هدف واحد هو حصد الثلاثة نقاط حتى يحافظ غلى مركزه بالقرب من المربع الذهبى حتى لايبتعد عن هذا المركز، وعلى الجانب الاخر فان سوانزى سيتى صاحب المركز ماقبل الاخير فهو يرغب فى تجنيب الهزيمة حتى لايهبط الى المركز الاخير من الترتيب مما قد يهدده بالهبوط الى الدورى الدرجة الثانية فى حالة استمر على هذا الوضع.

ستوك سيتى وبيرنلى :

يسعى فريق ستوك سيتى للحفاظ على سلسلة انتصاراته التى عاد اليها من جديد فى المباراة السابقة عندما يستضيف فريق بيرنلى على ملعب استاد بريطانيا الا ان هذه المباراة لن تكون من اللقاءات السهلة خاصة ان كلا الفريقان لديه القدرة على تحقيق الفوز فى هذه المباراة لان نتائجهما فى الموسم الحالى متقاربة الى حد كبير مما يجعل هذه المباراة من المبارايات المتكافآة بصورة كبيرة.

وست بروميتش ألبيون وواتفورد :

يحل فريق واتفورد ضيفا ثقيلا على فريق وست بروميتش ألبيون فى مساء يوم السبت فى لقاء سيكون عنوانه الاول لفريق واتفورد البحث عن الثلاثة نقاط وعدم التفريط فى اى نقطة حتى يتجنب الهزيمة السابقة التى كان قد تعرض لها فى الاسبوع الماضى حتى لا يتأخر فى الترتيب عن هذا بينما وست بروميتش فهو يرغب فى تحقيق نتيجة ايجابية حتى تكون البداية للعودة من جديد الى الطريق الصحيح لتحسين المركز فى الجدول.

كريستال بالاس وساوثهامبتون :

يستضيف فريق كريستال بالاس فريق ساوثهامبتون فى لقاء يبحث فيه كلا الفريقان عن الثلاثة نقاط كاملة من المباراة خاصة ان كلا منهما قد تعرض للهزيمة فى المباراة السابقة مما يزيد الرغبة عند كلا الفريقان لتحقيق نتيجة ايجابية، وبالاخص فريق كريستال بالاس الذى اصبح مهددا للغاية بعد ان هبط الى المركز ال17 من ترتيب الجدول بالتساوى فى النقاط مع صاحب المركز ال18 فريق هال سيتى.

“ينطلق هذا اللقاء واللقاءات السابقة فى 17.00 بتوقيت القاهرة، 18.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 19.00 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

وست هام يونايتد والارسنال : 

فى ختام اليوم الاول يلعب فريق وست هام مباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف فريق الارسنال فى لقاء هو الثانى على التوالى لوست هام التى تستضيف بها فريق من اقوى الفرق فى الدورى، وكانت وست هام قد نجحت فى الحصول على نقطة من فريق مانشستر يونايتد فى المباراة السابقة وهى تسعى الى تحقيق هذا الامر فى هذه المباراة بينما الارسنال فهو يلعب دائما على الثلاثة نقاط خاصة ان يرغب فى العودة من جديد للتنافس على المركز الاول من ترتيب الجدول.

“تنطلق هذه المباراة فى 19.30 بتوقيت القاهرة، وفى 20.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 21.30 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اليوم الثانى من منافسات الجولة الرابعة عشر من الدورى :

تستكمل باقى مبارايات هذه الجولة فى اليوم التالى مباشرة الا ان هذه المبارايات سوف تكون اقل من مبارايات اليوم الاول، وسوف يشهد اليوم الاحد 4/12/2016 لعب مباراتان فقط الا انهما سيكونا ذات اهمية كبيرة لانها ستجمع فى منافسيها فى هذا اليوم فريقين من اكبر الفرق المتواجدة فى الدورى الانجليزى، وهما كما يلى :

بورنموث وليفربول :

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على فريق بورنموث فى منافسات هذه الجولة من اجل الحفاظ على سعيه نحو المركز الاول الذى يبتعد عنه بنقطة واحدة، وبالتالى فان فريق ليفربول سوف يلعب على ثلاثة نقاط كاملة دون التخلى عن اى نقطة كانت بينما فريق بورنموث فهو يرغب فى تجنب الهزيمة فى هذه المباراة خاصة انه قد تعرض لهزيمة فى المباراة السابقة امام الارسنال مما جعله يتأخر فى ترتيب الجدول.

“تنطلق هذه المباراة فى 15.30 بتوقيت القاهرة، وفى 16.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 17.30 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

ايفرتون ومانشستر يونايتد :

يعود فريق مانشستر يونايتد من جديد للتنافس فى بطولة الدورى فى الموسم الحالى عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق ايفرتون فى لقاء سيكون من اقوى اللقاءات التى ستلعب فى هذه الجولة خاصة ان طرفى المباراة يبحثان عن الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة حتى يتمكنا من الحفاظ على ترتيبهما فى جدول البطولة فى ظل التقارب الكبير بينهما فى عدد النقاط وترتيب الجدول.

“تنطلق هذه المباراة فى 18.00 بتوقيت القاهرة، وفى 19.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.00 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

اليوم الثالث من منافسات الجولة الرابعة عشر من الدورى :

تلعب هذه الجولة لليوم الثالث على عكس الجولة السابقة كما تم الذكر من قبل الا ان المباراة التى ستلعب يوم الاثنين 5/12/2016 لن تكون بالقوة الكبيرة كما انها من غير المقتوع ان تحصل على نسبة اهتمام كبيرة خاصة ان كلا الفريقان المشاركان فى المباراة المتبقية لايقدمان العروض المميزة طوال الموسم الحالى.

ميدلزبره وهال سيتى :

تلعب المباراة الجامعه بين ميدلزبره وهال سيتى لتكون المباراة الاخيرة التى تلعب فى منافسات هذه الجولة، ويلعب الفريقان الجريحان من هزائم ونتائج سلبية هذه المباراة من اجل هدف واحد فقط وهو حصد الثلاثة نقاط كاملة من المباراة فى ظل المعاناة التى يتعرض لها كلا من هال سيتى وميدلزبره نتيجة لعدم قدرتهما على تحقيق نتائج ايجابية طوال المبارايات السابقة فى بطولة الدورى، وخاصة الجولات الاخيرة من البطولة.

“تنطلق هذه المباراة فى 22.00 بتوقيت القاهرة، وفى 23.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 00.00 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *