الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم الاربعاء 2016\11\30 وحقيقة ضم دييجو كوستا لاعب تشيلسي
اخر اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم
دييجو كوستا

اخر اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم الاربعاء 2016\11\30 وحقيقة ضم دييجو كوستا لاعب تشيلسي

محبي وعشاق كرة القدم الايطالية ، نقدم لكم علي صفحات الرياضة الخاصة بموقع كلام اليوم ، اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم ، حيث سنوفر لكم اخر التطورات والصفقات التي ينوي الفريق القايم بها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، ومباراة الفريق القادمة في الدورى الايطالي ، واليكم التفاصيل .

اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم

سنتحدث هنا علي صفقات انتر ميلان ، والتي تسعي ادارة الفريق الايطالي القيام بها بهدف تعزيز صفوف الفريق ، الذي يعاني حاليا من بداية متعثرة في مسابقة الدورى الايطالي الممتاز لكرة القدم ، حيث يحتل حاليا المركز الثامن برصيد 21 نقطة ، بعد فوزه الأخير علي حساب نظيره نادي فيورنتينا الايطالي بأربعة أهداف لهدفين ، في استفاقة عادت بالفريق الي النتائج الايجابية ، خاصة بعد هزيمته في مباريات الدورى الاوروبي لحساب ذهاب واياب الجولة الخامسة لدور المجموعات أمام غريمه من الكيان الصهيوني هبوعيل بئر السبع ، وخروجه من البطولة .

حيث ينوي انرت ميلان تقديم عرض لضم هداف الدورى الانجليزي ونادي تشيلسي دييجو كوستا خلال الميركاتو الشتوي القادم ، مقابل 50 مليون جنيه استرليني ، لكن تشيلسي ينوي تجديد عقد لاعبه خلال هذا لاموسم ، كما تريد ادارة انتر ميلان دفع مبالغ ضخمه عن طريق الشركة الصينية المالكة للفريق ، لضم كلا من ماركو فيراني من باريس سان جيرمان ، وخيميس رودريجيز من ريال مدريد الاسباني ، في اطار سعيها نحو تعزيز وتقوية صفوف الفريق .

كما تنوي أدارة الفريق تقديم نحو 26 مليون يورو لضم لاعب نادي لاتسيو لوكاس بيليا ، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، كما يوجد تنافس بين انرت ميلان ونظيره ميلان لضم لاعب نادي ليفربول الانجليزي مامادو ساخو أيضا خلال صفقات الفريق ، التي سيعقدها الفترة القادمة .

وفيما يخص لاعبو الفريق ، فقد حصل لاعب انتر ميلان البرازيلي جابيجول علي عرض قوي من جانب أدارة النادي التركي نادي بيشتكاش خلال الميركاتو الشتوي القادم .

موعد مباراة انتر ميلان القادمة

ويستعد نادي انرت ميلان حاليا الي مباراته القادمة في الدورى ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من موسم 2016\2017 أمام نظيره نابولي ، وذلك يوم الجمعه الموافق 2 ديسمبر القادم ، في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد سان باولو الرياضي .

قدمنا لكم  اخبار انتر ميلان الايطالي اليوم ، لمزيد من الاخبار الرياضية ، كونوا علي تواصل مع صفحة الرياضة بموقع كلام اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *