الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاربعاء 2016\11\30 موعد مباراة الكلاسيكو القادمة
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الدورى الاسباني

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاربعاء 2016\11\30 موعد مباراة الكلاسيكو القادمة

متابعينا الاعزاء انتم الان علي موعد مع اخبار الدورى الاسباني اليوم ، حيث سنقدم لكم كل ما هو جديد في مسابقة الدورى ، والتي من المقرر أن تبدأ الجولة الرباعة عشر منه لحساب الموسم الحالي موسم 2016\2017 السبت القادم الموافق الثالث من شهر ديسمبر 2016 ، واليكم تفاصيل واخر الأخبار .

مواعيد مباريات الدورى الاسباني القادمة الأسبوع الرابع عشر

من المقرر وفقا للجدول الذي أعلنه الاتحاد الاسباني لكرة القدم ، ان تنطلق فعاليات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، يوم السبت القادم ، حيث سيشهد هذا اليوم علي اقامة أربع مباريات بين كلا من

ريال مدريد $ برشلونة في الكلاسيكو الاسباني الأهم والأقوي في كرة القدم ، وذلك في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة .

غرناطة $اشبيلية في تمام الساعة 14:00 ظهرا بتوقيت القاهرة .

فياريال في مواجهة ليجانيس في تمام الساعة 19:30 مساءا .

ثم تستكمل منافسات الدوري الاسباني يوم الاحد الموافق 4 ديسمبر 2016 ويشهد اقامة خمس مباريات ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر ، وهي :

ريال بيتيس $ سيلتا فيجو في لقاء يحين موعده الساعه 13:00 ظهرا بتوقيت القاهرة .

اتليتك بلباو $ ايبار الساعه الخامسة والربع مسااء بتوقيت القاهرة .

ديبور تيفو الافيس $ لاس بالماس في تمام الساعة 19:30 مساء الاحد القادم ، وفي نفس التوقيت تقام مباراة

سبورتينج خيخون وأوساسونا .

وأخيرا نادي فالنسيا في مواجهة مع نظيره $ ملقا الساعه 21:45 مساءا .

بعدها تختتم مواجهات الدورى الاسباني لحساب الجولة الرابعة عشر باقامة لقاء وحيد يوم الاثنين القادم الموافق السادس منشهر ديسمبر بين كلا من ديبور تيفو لاكرونيا ونظيره ريال سوسيداد في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر .

أخبار فرق الدورى الاسباني اليوم

يستعد اليوم كلا من نادي برشلونة وريال مدريد واتليتكو مدريد واشبيلية الي خوض مبارياتهم ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كاس ملك اسبانيا ، والتي انطلق فعالياتها أمس الثلاثاء الموافق 2016\11\29 ، في اطار مشوار فرق الدورى نحو لقب المسابقة .

المدير الفني لنادي اشبيليه يتوقع رحيل لاعب الفريق السابق كارلوس باكا عن فريقه الحالي ميلان الايطالي ، والعودة مر أخري الي الفريق الاندلسي ، خاصة بعد حضور باكا مباراة اشبيلية وفالنسيا ضمن منافسات الجولة الماضية من الدورى الاسباني ، وغيابه عن حضور مباراة الميلان وامبولي في نفس التوقيت بسبب الاصابة .

 

اخبار لاعبي الدورى الاسباني

تم اسبعاد كريستيانو رونالدو اليوم الاربعاء عن مباراة فريقه ريال مدريد أمام كولتورال ليونيسا ضمن منافسات اياب الدور 32 من مسابقة كأس الملك ، كما تم استبعاد راموس أيضا ، وذلك للحصول علي القدر الكاف من الراحة قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة السبت القادم ، ضمن منافسات الأسبوع ال 14 من مسابقة الدورى .

ويعتبر رونالدو حتي الان هو صاحب المركز الاول في قائمة هداف الدورى برصيد 10 أهداف ، وبفارق هدف عن ميسي صاحب المركز الثاني برصيد نسع أهداف ، وهدفين عن لويس سواريز صاحب المركز الثالث ب8 اهداف .

وعلي مستوي لاعبي اتليتكو مدريد ، فقد استعاد الفريق خدمات لاعبه فيليبي لويس ، العائد من الاصابة ، والذي يقوم حاليا بعمل تمارين وتدريبات بشكل منفرد ، لتحديد امكانيه مشاركته في مباراة الفريق القادمة في الدورى أمام اسبانيول ضمن منافسات الأسبو 14 ، بينما سيغيب لويس عن مباراة فريقه اليوم أمام جويخلويلو في منافسات ذهاب الدور ال32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا .

قدمنا لكم  اخبار الدورى الاسباني اليوم كونوا علي تواصل معنا لمزيد من الأخبار الرياضية الجديدة علي موقع كلام اليوم المميز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *