الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 2016\11\30 وحقيقة استبعاد رونالدو عن مباراة كولتورال ليونيسا
اخبار ريال مدريد اليوم
كاس ملك اسبانيا

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء 2016\11\30 وحقيقة استبعاد رونالدو عن مباراة كولتورال ليونيسا

متابعينا الاعزاء نقدم لكم علي صفحات الرياضة بموقع كلام اليوم ، اخبار ريال مدريد اليوم ، حني نطلعكم علي أهم أحدث التطورات التي نحدث كل يوم داخل الفريق الاسباني ، والذي يستعد اليوم الي مواجهة نادي كولتورال ليونيسا ضمن منافسات الدور 32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، واليكم التفاصيل .

موعد مباراة ريال مدريد وكولتورال اليوم

يحين موعد مباراة ريال مدريد اليوم الاربعاء الموافق 2016\11\30 ، امام نادي كولتورال من فرق الدرجة الثالثة ، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية ، والثانية عشر صباح بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، وذلك عندما يستقبل الفريق الملكي نادي كولتورال ضيفا علي أرضية استاد سنتياغو برنابيو معقل الريال .

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات اياب الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كأس الملك ، وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت لصالح الملكي بنتيجة سبعة أهداف لهدف ، في اطار زحف الريال نحو لقب المسابقة ، والتي حرم من الاشتراك فيها العام الماضي .

كما يستعد نادي ريال مدريد الي مباراته الاهم القادمة في الدورى الاسباني ، في كلاسيكو اسبانيا ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الموسم الجاري موسم 2016\2017 ، وذلك عندما يخرج الي استاد الكامب نو لمواجهة برشلونة ، في اطار منافسة الفريقين علي لقب الدورى هذا العام  ، وستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء السبت القادم الموافق 3ديسمبر 2016 بتوقيت القاهرة .

وهو اللقاء الذي ستسعي خلاله كتيبة المدير الفني المخضرم لنادي ريال مدريد  زين الدين زيدان الي مواصلة عروضها المميزة هذا الموسم ، حيث تمكن الملكي من تحقيق 31 فوزا متتاليا خلال مشواه منذ بداية هذا الموسم ، نجح  من خلاله في تصدر جدول ترتيب الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 33 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن برشلونة واشبيليه في المركز الثاني برصيد 27 نقطة .

كما أن الفوز اليوم أمام كولتورال ، والفوز في مباراة الكلاسيكو القادمة ، سيقرب زين الدين زيدان من رقم الهولندي ليو بنهاكر ، الذي تمكن من الفوز ب 34 مباراة متتالية ، ونجح زيدان مؤخرا في تحقيق رقم كارلو انشيلوتي في الفوز ب 31 مباراة متتالية ، لبداية هي الأفضل للملكي في الدورى .

اخر اخبار لاعبي ريال مدريد اليوم

استبعد زين الدين زيدان كلا من كريستيانو رونالدو ، وراموس من قائمة الفريق اليوم لماوجهة كولتورال في مسابقة الكأس ، للاستعداد الي مباراة الكلاسيكو القادمة أمام برشلونة ، واستدعي لاعبين من الفريق الثاني للمشاركة في قائمة الفريق اليوم ، كما يستمر يغيب توني كروس وجاريث بيلوالفارو موراتا بسبب الاصابة .

بينما تشهد مباراة كولتورال اليوم عودة كاسيميرو لاعب خط الوسط العائد من الاصابة مؤخرا ، ونجح كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي مؤخرا في التربع علي عرش صدارة هدافين الدورى الاسباني ، بعد احرزه 10 أهداف ضمن 13 مباراة خاضها الملكي في الموسم الحالي ، يذكر ان رونالدو غاب عن ثلاث مباريات بسبب الاصابة .

ووصل رونالدو بعد احرازه هدفي الفوز في مباراة الأسبوع الثاني عشر من الدورى أمام سبورتينج خيخون الي الهدف رقم 400 مع الفريق الملكي ، منذ صفقة انتقاله الي الفريق قادما من الدورى الانجليزي ، بالتحديد من داخل صفوف نادي مانشستر يوناتيد الانجليزي .

ويستع كريم بنزيمه مهاجم الفريق الملكي الي استعادة مستواه الحقيقي في مباراة الكلاسيكو القادم أمام مبرشلونة ، خاصة بعد تعثره في المباريات السابقة وتعرضة الي نقد من قبل جماهير الملككي .

واما عن اصابة جاريث بيل ، فقد اجري الاعب الويلزي جراحه ناجحه في الكاحل حيث مكان الاصابة ، التي تعرض لها مؤخرا في مباراة خيخون ، ودخل بيل ضمن قائمة افضل 16 ، التي أجرتها شبكة البي بي سي ، والمن المتوقع أن يتم الاعلان عن الفائز قريبا ، هذه هي أهم اخر اخبار ريال مدريد اليوم ، قدمناها لكم علي صفحة الرياضة الخاصة بموقع كلام اليوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *