الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم الثلاثاء 29/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الظفرة والعين
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجة مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم الثلاثاء 29/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

يلعب فريق الجزيرة مباراة هامة فى مشواره فى بطولة الدورى الاماراتى اليوم عندما يستضيف فريق دبا الفجيرة على ملعب استاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة لخوض اللقاء الذى سيلعب فى فعاليات الاسبوع التاسع من بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى، والتى يسعى فيها الفريق صاحب الارض الى الحصول على النقاط كاملة من اجل الحفاظ على مركزه المتقدم من ترتيب جدول المسابقة.

ويسعى الجزيرة كما سبقنا فى الذكر الى تأكيد جدارته بالتنافس على لقب الدورى فى الموسم الحالى خاصة انه يقدم واحدة من افضل مواسمه فى الوقت الحالى حيث نجح فريق الجزيرة فى الفوز خمسة مبارايات وتعادل فى مباراتين الا ان الجزيرة لديه مباراة مؤجلة اى ان الفوز فى هذه المباراة يقلص الفارق مع الوصل صاحب ال22 نقطة الى نقطتين لان الجزيرة لديه فى رصيده الان 17 نقطة.

اى ان الفوز للجزيرة فى هذه المباراة سوف يجعله يقترب من الصدارة مع لعب المباراة المؤجلة مما يمنح له الصدارة مباشرة، وبالتالى فان الجزيرة سوف تلعب هذه المباراة وباقى المبارايات القادمة على الفوز فقط دون التخلى عن اى نقطة فى مشواره من اجل الحفاظ على ملاحقته لفريق الوصل حتى لعب مباراته المؤجلة كما ذكرنا من قبل مما يجعل الجزيرة تدخل هذا اللقاء تحت عنوان لابديل عن الفوز.

بينما فريق دبا الجزيرة فهو يعلم قوة المنافس فى هذا اللقاء وبالتالى فان كل مايرغب فيه فى هذه المباراة هو البعد عن هزيمة جديدة فى هذا اللقاء خاصة انه اصبح فى موقف لايحسد عليه بعد ان حصد خمسة نقاط فقط من المبارايات السابقة، وهو ماجعله حتل المركز ال12 من ترتيب الجدول اى ان دبا الفجيرة من المتوقع ان يلعب بطريقة دفاعية كبيرة من اجل المرور بهذه المباراة دون التعرض للهزيمة.

“تنطلق هذه المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *