الرئيسية » منوعات » التردد الجديد لقناة الشرق الاخبارية القناة التابعة لجماعة الاخوان المسلمين علي النايل سات
تردد قناة الشرق
قناة الشرق

التردد الجديد لقناة الشرق الاخبارية القناة التابعة لجماعة الاخوان المسلمين علي النايل سات

اعزائي الكرام اليوم سوف ننشر لكم ما قد اعددناه و ما قد قمنا بالبحث عنه للحصول علي اعلي و اجود نتائج بحث علي محرك البحث جوجل ، اليوم الذي سوف ننشر لكم فيه موضوع من افضل المواضيع التي تنشرها ادارة موقع كلام اليوم الاخباري ، انه الموضوع الذي يتحدث عن التردد الجديد لقناة الشرق الاخوانية التي تعد من اقوي القنوات التابعة لجماعة الاخوان المسلمين.

 

و تعتبر قناة الشرق هي القناة التي تدعم النظام السابق للرئيس محمد مرسي ، و التي هي داعمة للاخوان المسلمين و داعمة للفكر الاخواني البحت فهي تعتبر قناة أخبارية و مؤيدة لهم و التي قد تبث ارسالها من علي القمر الصناعي النايل سات و القمر الصناعي الهوت بيرد.

و يحدث ذلك لمدة الاربعة و العشرون ساعة اليومية  و انها قد تعرضت اهذه القناة أكثر من مرة لعمليات التشويش و عمليات الغلق و ذلك سبب المعارضة لحكم العسكر أي حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي و ذلك خاصا بعد الانقلاب الذي قد حدث في يوم ال30 من يونيو لعام 2013 الذي قد عمل علي أحالة حكم مرسي بالاخوان أجمعين.

حيث انه  قد قامت هذه القناة بأرسال البث المباشر لها من دولة تركيا و ذلك لكثير من التعارض معها و التناقض الذي يحدث لها ، و ذلك لانها قناة غير شرعية و انها ايضا غير مرخصة أيضا بالاضافة الي انها تقوم هذه القناة بتنمية الفكر الاخواني و التي تعمل علي المساندة لهم و تعمل ايضا علي محاربة حكم العسكر الحالي.

 

و أن ادارة هذه القناة قد قامت علي تغير في ترددات القناة أكثر من مرة وذلك بسبب تشويش القنوات التي تتعرض لها ولذلك قد نقدم لكم أحدث التردات للقنام لهذا العام عام 2016 .

 

التردد الجديد لقناة الشرق الاخبارية :

النايل سات : 12604 : 5|6.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *