الرئيسية » اخبار التقنية » رابط اون لاين العاب الطبخ لجميع الاعمار
العاب طبخ
العاب طبخ المثلجات

رابط اون لاين العاب الطبخ لجميع الاعمار

يحب الأولاد العاب و البنات تحب انواع من الالعاب المختلفة ، و ذلك لتناسب ميولهم و من الالعاب التي تفضلها البنات العاب الطبخ و تلك الألعاب مميزة و فريدة ، و هناك أيضا العاب عديدة أخرى كالعاب تلبيس بنات و العاب مكياج و غيرها من الالعاب الأخرى ، فالبنات مجالهم متنوعة و حبهم للألعاب متنوعة و تختلف كليا عن حب الأولاد للألعاب فالاولاد يحبوا العاب الحركة و المغامرات و الاكشن.

بخصوص العاب طبخ فهناك أنواع عديدة و كثيرة من الالعاب ، و كل لعبه تعد اكله و طبخه معينه ، و من خلال تلك الألعاب يتم إعداد الاكله من البداية إلى النهاية حتى تعرف المكونات من دقيق و غيرها و تكتسب معلومات عديدة و متنوعة عن الطبخ و الإعدادات و غيرها من الأمور.

لعبة اعداد كيكة الشوكولاته :

يتم إعداد الكيكة بالشوكولاتة بالمرور بالطرق المتنوعة ، فيتم أولا إعداد الخلطة و ذلك بوضع الدقيق مع البيض و مع السمنه و إلى اخره من أمور ، و بعد العجن و الحصول على الخليط يمكنكم وضعه في قالب الكيك اي كان شكله سواء على شكل مستطيل أو دائرة أو قلب أو غيرها ، و بعد  ذلك قم بادخالها في الفرن لتسويه الكيكة و يمكنك بعدها أن تزين الكيك و تستمتع بها و بشكلها .

رابط  العاب الطبخ اون لاين احدث اصدار لجميع الأعمار :

إليكم الآن رابط العاب طبخ و ذلك من خلال الرابط من  هنا ، و كل ما عليكم فتح الرابط و اختيار اللعبه و من ثم البدء باللعب و التعرف على العاب جديدة و متنوعة و لكل لعبه مزاياه و اشكالها نتمنى لكم الاستمتاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *