الرئيسية » اخبار التقنية » تنزيل واتس اب علي مختلف الهواتف الذكية لاستخدام مزاياه
تنزيل واتس اب
تطبيق واتس اب

تنزيل واتس اب علي مختلف الهواتف الذكية لاستخدام مزاياه

تطبيق واتس اب من التطبيقات التي تستخدم في التواصل بين مختلف الأصدقاء و المستخدمين ، و استطاعت أن تختلف عن باقي التطبيقات المنافسة لها و التي من ضمنها الفايبر و الايمو و غيرها من التطبيقات ، حيث أن التواصل يتم بمعلوميه رقم التليفون فقط ، و بالتطبيق العديد من المزايا المتنوعة و العديدة .

يتميز التطبيق بكونه يتيح التواصل الاجتماعي بإرسال الرسائل اي كانت حجمها ، و يتيح إجراء المكالمات و تلك المكالمات تكون جودتها عالية و مرتفعه ، و أيضا هناك امكانية لإرسال الملفات اي كان نوع الملف سواء كان ملف صوت أو فيديو أو ملف ورد أو اكسل أو غيرها من أنواع الملفات المتنوعة و العديدة .

كما يتيح التطبيق ايضا عملية إرسال الرموز التعبيرية و التي تعبر عن المشاعر و  الاحاسيس و إلى اخره من أمور ، و تلك الرموز متنوعة في اشكالها و انواعها ، و منها ما يعبر عن السعادة و منها ما يعبر عن الحزن و إلى اخره من أمور ، كما هناك أيضا ميزة إنشاء المجموعات و لكل مجموعة يمكنك إطلاق عليها اسم و يمكنك وضع صوره و بذلك تشارك الدردشة مع مختلف الأصدقاء في كل مكان .

كما يتم أيضا التحكم بالتطبيق عن طريق العديد من الإعدادات و التي من ضمنها إعداد اللغة للتحكم في لغه التطبيق لتكون مناسبه للغه المستخدم ، و الكثير من المزايا المتنوعة ، و منها ايضا إتاحة ان تقوم بحظر أي شخص حتى لا تقبل منه رسالة.

تنزيل واتس اب لمختلف الهواتف الذكية :

اليكم الآن تحميل التطبيق من هنا من متجر جوجل بلاي ، و من هنا لهواتف الايفون المختلفة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *