الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني الممتاز بعد انتهاء الأسبوع الثالث عشر لموسم 2016/2017
جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني الممتاز
اخر اخبار الدورى الاسباني

جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني الممتاز بعد انتهاء الأسبوع الثالث عشر لموسم 2016/2017

أنتهت بالأمس فعاليات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، باقامة أخر لقاءات هذا الأسبوع بين كلا من اتليتك بلباو ونظيره نادي لاس بالماس ، وبذلك يبدأ ترتيب جدول فرق الدورى لهذا الاسبوع بعد انتهاء جميع مبارياته ، واليكم الأن جدول ترتيب فرق الدورى الاسباني الممتاز للجولة الثالثة عشر .

ترتيب فرق المربع الذهبي

يأتي في مقدمة الجدول نادي ريال مدريد الاسباني ، والذي يواصل تقديم أداء مبهر خلال مواجهات هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني المخضرم زين الدين زيدان لاعب الفريق سابقا ، حيث تمكن الفريق الملكي من تحقيقة الفوز علي نظيره سبورتينج خيخون ضمن مباريات هذا الأسبوع بهدفين لهدف ، الأمر الذي جعل الملكي يحتفظ بصدارة الدورى برصيد 33 نقطة .

ثم يأتي في وصافة جدول الترتيب نادي برشلونة الاسباني حامل لقب النسخة الماضية  صاحب الوصافة برصيد 27 نقطة ، وبفارق ست أهداف عن المتصدر ، ولعل تعادل الفريق الكتالوني مؤخرا أمام نظيره ريال سوسيداد بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس ، هو العامل الوحيد الذي أدي الي توسيع الفارق بين الملكي والكتالوني قبل المواجهة المرتقبة بينهما ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى لهذا الموسم 2016 .

ثم يأتي في المركز الثالث من منطقة المربع الذهبي والمؤهلة الي مواجهات دورى ابطال اوروبا للنسخة القادمة برصيد 27 نقطة متساويا مع البارسا ، نادي اشبيلية ، الذي يواصل تقديم أداء جيدا خلال مشاركاته في الموسم الحالي ، فقد تمكن من الفوز علي نظيره فالنسيا بهدفين لهدف .

ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدورى نادي اتليتكو مدريد برصيد 24 نقطة ، بد فوزه الأخير علس حساب نظيره نادي أوساسونا بثلاثية نظيفة ، عاد علي أثرها الفريق الي ادائه ، خاصة بعد هزيمة الديربي امام ريال مدريد في الجولة الثانية عشر بثلاثية رونالدو .

ترتيب باقي فرق الدورى

ثم ياتي في المركز الخامس نادي ريال سوسيداد ، برصيد 23 نقطة ، بعد تعادله علي أرضه ووسط جمهوره أمام صاحب الوصافة برشلونة  ، حيث أقيمت المباراة علي أرضية استاد أنويتا ، وفي المركز السادس نادي فياريال برصيد 22 نقطة رغم هزيمته من قبل ديبور تيفو الافيس بهدفين دون رد ، وفي الثامن ياتي نادي ايبار برصيد 21 نقطة ، الذي نجح في الفوز أمام نظيره ريال بيتيس بثلاثة اهداف لهدف .

وفي الترتيب التاسع يأتي نادي اتليتك بلباو بمجموع نقاط 20 نقطة ، وتلقي بلباو هزيمة مفاجئة من قبل نظيره لاس بالماس أمس في أخر لقاءات هذا الأسبوع بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ، وفي المركز العاشر يتواجد نادي سليتا فيجو ، الذي تمكن من الفوز علي حساب نظيره غرناطة  .

ثم يحل نادي لاس بالماس بعد فوزه الأخير علي أرضه ووسط جمهوره علي حساب اتليتك بلباو في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة ، ثم يليه نادي ملقا برصيد 19 نقطة ايضا ، بعد فوزه علي حساب نظيره ديبور تيفو لاكرونيا باربعة أهداف لثلاثة .

ويحتل اسبانيول المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة ، بعد استغلاله لعامل الارض والجمهور في الفوز علي ديبور تيفو ليجانيس بثلاثية نظيفة ، يليه ديبور تيفو الافيس في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة ، ثم يأتي ريال بيتيس في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة ، بخسارته من ايبار ضمن منافسات هذا الأسبوع .

ويتواجد ديبور تيفو ليجانيس في المركز 15 برصيد 13 نقطة ، يليه اسباينول برصيد 11 نقطة ، ثم ديبور تيفو لاكرونيا بعشر نقاط في المركز ال 17 ، وياتي في المراكز الأخيرة كلا من سبورتينج خيخون برصيد 9 نقاط ، وأوساسونا برصيد 7 نقاط في المركز قبل الأخير ، ثم غرناطة برصيد خمس نقاط في قاع الجدول ، بعد هزيمته من سليتا فيجو بنتيجة ثلاثية اهداف لهدف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *