الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2016\11\29 وحقيقة اصابة رونالدو
سان سيرو
كريتسيانو رونالدو

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2016\11\29 وحقيقة اصابة رونالدو

محبي وعشاق ريال مدريد الاسباني ، انتم الان علي موعد ولقاء جديد مع أخر أخبار فريقكم المفضل ، حيث سنوافيكم بعدد من الاخبار المتعلقة بمواعيد مباريات الملكي القدمة ، واخر اخبار لاعبي الفريق ، لتكونوا علي تواصل مع اخر وأهم التطورت ، واليكم الان  اخر اخبار ريال مدريد اليوم .

مواعيد مباريات ريال مدريد القادمة

يستعد المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد حاليا الي خوض لقائين خلال الفترة القادمة الاول ضمن منافسات كأس ملك اسبانيا لحساب الدور الثاني والثلاثين ، حيث سيواجه نادي كولتورل ليونيسا في مباراة الاياب من دور ال32 علي ملعب سنتياغو برنابيو حيث معقل الملكي ، الذي سيتضيف ليونيسا ضيفا في هذا اللقاء ، المقرر اقامته غدا الاربعاء الموافق 2016\11\30 ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة .

اللقاء الثاني للملكي سيكون ضمن منافسات الدورى الاسباني االممتاز لكرة القدم ، أمام نظيره نادي برشلونة في الكلاسيكو الاسباني ، الذي ينتظره الكثيرون من عشاق الناديين ، ويحين موعد اقامةهذا اللقاء يوم 3 ديسمبر القادم ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى للموسم الحالي موسم 2016\2017 ، حيث ستكون المنافسة علي أشدها بين الغريمين للمنافسة علي صدارة جدول ترتيب فرق الليجا .

أخر اخبار لاعبي الفريق الملكي

فيما يتعلق باخبار لاعبي ريال مدريد ، فيعاني الفريق حاليا من غياب بعض الاعبين بسبب الاصابة ، حيث سيفتقد الأبيض الي خدمات جاريث بيل وتوني كروس والفارو موراتا خلال مباريات الفريق القادمة سواء في كأس الملك أو الدورى أمام برشلونة .

بينما سيشارك لاعب الفريق كاسيميرو في قائمة الملكطي لمبارياته القادمة ، ولكن ليس بشكل أساسي خاصة بعد عودتة مؤخرا من الاصابة ، وعن اصابة كريستيانو رونالدو ، فقد اثار رونالدو مؤخرا الشكوك حول اصابة بثقل وحمل زائد في عضلة الفخذ ، لكن تبين أن النجم البرتغالي بحال جيد ، وهو ما أكده بنفسه .

وفيما يتعلق بخميس رودريجيز ، فقد سنحت الفرصة الي اللاعب لاثبات نفسه مرة اخري مع الملكي ، خاصة في ظل غياب كاسيميرو عن المشاركة ، وهو ما سيحاول خيميس استغلاله ، لاثبات نفسه أمام زيدان وأمام جماهير الفريق ، التي أنتقدت ادائه مؤخرا أمام سبورتينج خيخون في لقاء الأسبوع الثالث عشر من الليجا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *