الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الوصل والاهلى اليوم الاثنين 28/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الوصل والاهلى
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراة الوصل والاهلى اليوم الاثنين 28/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

فى لقاء من العيار الثقيل يستضيف فريق الوصل فريق الاهلى على ملعب استاد نادى الوصل لخوض مباراة الجولة التاسعة من بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى التى تشهد منافسة شرسة على لقبها فى الموسم الحالى، والتى يعد طرفا مباراة اليوم من اهم المتنافسين على اللقب فى الموسم الحالى المشتعل عن اخره حتى الاسبوع الحالى من عمر المسابقة المحلية.

ولن تكون هذه المباراة من المبارايات السهلة على اى من الفريقين حتى كان هناك فارق بين مستوى كلا الفريقين يصب فى مصلحة فريق الوصل الا ان الفريقين لديهما القدرة على تحقيق الفوز كما انهما يرغبان بذلك مما يجعلنا ننتظر مشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقين من اكبر الفرق فى الدورى الاماراتى واكثرها عراقة وجماهيرية وهو مايزيد من صعوبة هذا اللقاء  ومتعته.

وعن فريق الوصل صاحب الارض فى هذه المباراة فهو يسعى الى الثلاثة نقاط كاملة للحفاظ على تصدره لجدول المسابقة للعودة من جديد الى منصة التتويج التى يتغيب عنها منذ عدة سنوات، ولايرغب فريق الوصل حتى فى التعادل حتى يحافظ على الفارق مع اقرب منافسيه ويظل منفردا بالصدارة دون اى فريق اخر خاصة انه لديه 21 نقطة بفارق اربع نقاط عن صاحب المركز الثانى والثالث.

بينما الاهلى صاحب المركز الخامس فهو الاخر يرغب فى حصد النقاط الثلاثة حتى يعود من جديد الى المربع الذهبى فى جدول المسابقة بعد ان خرج منها فى الاسابيع الماضية، ولدى الاهلى لتحقيق هذا الامر خاصة ان لديه 14 نقطة اى ان يجعله يتساوى مع اصحاب المركز الثانى والثالث وان كان بطريقة مؤقتة الا ان الهزيمة او التعادل قد يجعله يبتعد بصورة كبيرة عن منافسات هذه المراكز وهو مايرغب فى تجنبه فريق الاهلى.

“تنطلق هذه المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *