الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاثنين 28/11/2016 ريال مدريد يحافظ علي صدارة الدوري
اخبار الدورى الاسباني اليوم
الليجا الاسبانيه

اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم الاثنين 28/11/2016 ريال مدريد يحافظ علي صدارة الدوري

اقتربت الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم علي الانتهاء ، حيث ستنتهي اليوم باقامة اخر لقاء بين اتليتك بلباو ونظيره ولاس بالماس ، وذلك في تمام الساعة العاشر الا الربع بتوقيت القاهرة ، في مباراة يستضيف فيها بالماس نظيره بلباو علي أرضية استاد ملعب دي جران كاناريا ، واليكم اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم  .

نتائج مباريات الدورى الاسباني لهذا الاسبوع

افتتحت منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم ، وذلك يوم الجمعه الماضي باولي مباريات الجولة بين ايبار وريال بيتيس ، والتي أنتهت بفوز ايبار بهدفين لهدف ، وتمكنه من احتلات المركز السابع حتي الأن برصيد 21 نقطة ، منتظرا نتيجة مباراة اتليتك بلباو اليوم الماضي .

واستكملت منافسات هذا الأسبوع ، والذي شهد حفاظ ريال مدريد علي صدارة الدورى برصيد 33 نقطة بفوزه علي خيخون بهدفين لهدف ، بينما برشلونة الذي تعادل ايجابيا أمام ريال سوسيداد  صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، فقد حافظ علي الوصافة ، مع توسيع الفارق بيه وبين االملكي الي ست نقاط ، حيث يمتلك 27 نقطة في المركز الثاني .

وتمكن اتليتكو مدريد من الفوز علي أوساسونا بثلاثة اهداف نظيفة ، ليتمكن من الدخول الي المربع الذهبيب 24 نقطة ، أمام اشبيلية فقد تقدم الي المركز الثالث برصيد 27 نقطة ، بعد فوزه الأخير علي حساب نظيره فالنسيا بهدفين لهدف .

ومن أبرز نتائج الدورى الاسباني هذا الاسبوع أيضا هزيمة فياريال من قبل نظيره ديبور تيفو ليجانيس بهدفين دون رد ، ليمتلك فياريال السادس برصيد 22 نقطة ، كما عمق سيلتا فيجو جراح غرناطة بالفوز عليها بثلاثة أهداف لهدف ، هذا فيما خيص نتائج فرق الدورى هذا الأسبوع .

ومن ضمن مباريات الليجا المنتظره ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة ، هي مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين قطبي اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة ، وذلك في اليوم الثالث لشهر ديسمبر القادم ، لقاء الكبيرين ، الذي يستعد له كلاهما بشكل كبير ، والذي ينتتظره الكثيرون من مشجعي الفريقين في الدورى الاسباني ، بل وخارجه .

اخبار لاعبي الدورى الاسباني

وياتي في هذا الاطار ، حصول ميسي نجم الفريق الكتالوني علي رقم تاريخيا جديدا ، يتمثل في كونه أصبح أول لاعب يسجل في 200 مباراة مع فريقه في مسابقة الدورى الاسباني لكرة القدم ، وذلك بعد احرازه هدف التعادل الأخير أمام ريال سوسيداد في موقعه أنويتا أمس ، فقد تمكن ميسي من تعديل النتيجة لصالح فريقه ، بعد أن تقدم ريال سوسيداد بهدف .

كما اوضح لاعب اتليتكو مدريد الفرنسي انطون جريزمان ، حقيقة انتقاله الي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، مؤكد  صعوبة حدوث ذلك ، خاصة في ظل العلاقة بين الفريقين ، والاتفاق المبرم بينهما ، والذي بمقتضاه لا يتعدي كلا الفريقين علي بعضهم ، واكد أيضا أنه لا يفكر في الانتقال حاليا الي اي فريق أخر .

رونالدو صاحب الاداء المبهر مع ريال مدريد هذا الموسم ، يرشح وبفوة لنيل جائزة الكرة الذهبية ، خاصة بعد تحقيقه عدة القاب منها دورى ابطال اوروبا ، وكاس الامم الاوروبية الموسم الماضي موسم 2015\2016 ، وهذا ما أدركه الكثيرون ، ولقي ذلك الأمر استحسانهم ، خاصة وان الدون يستحق وعن جدارة لقب الذهبية هذه المرة ، وهو الأمر الذي أعلنته جماهير الملكي خلال اللقاء الاخير أمام خيخون في الدورى السبت الماضي .

هذه هي اخر اخبار الدورى الاسباني اليوم ، كونوا علي تواصل مع صفحة رياضة كلام اليوم لمعرفة المزيد من الأخبار الرياضية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *