الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الارسنال وبورنموث اليوم الاحد 27/11/2016 الدورى الانجليزى
مباراة الارسنال وبورنموث
الدورى الانجليزى

نتيجة مباراة الارسنال وبورنموث اليوم الاحد 27/11/2016 الدورى الانجليزى

عاد فريق الانتصارات من جديد الى طريق الانتصارات التى غاب عنها فى المباراة السابقة حيث تمكن من ألحاق الهزيمة بفريق بورنموث الذى اسضافه على ملعب استاد الاتحاد فى منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى الانجليزى، وتمكن فريق الارسنال من الفوز بهذه المباراة بصعوبة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لبورنموث.

وعقب هذا الفوز نجح الارسنال فى الحفاظ على تواجده ضمن المربع الذهبى فى ترتيب جدول بطولة الدورى بعد ان رفع رصيده الى النقطة 28 بفارق نقطتين عن اصحاب المركز الثالث والرابع بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 15 فى المركز ال11 الا اتن مركزه النهائى من ترتيب الجدول سوف يتحدد مباشرة بعد نهاية اخر مبارايات اليوم التى ستكون اخر مبارايات فى الجولة الثالثة عشر.

ملخص الشوط الاول :

كانت العشرة دقائق الاولى من هذا الشوط سجالا بين الفريقين الا انها كانت دون واجد حقيقى على المرمى نتيجة لانحصار الكورة فى وسط الملعب وسيطرة الحذربصورة كبيرة على اداء اللاعبين خوفا من تلقى اى اهداف فى هذه الدقائق المبكرة، وان كان فريق بورنموث هو الاكثر حذرا فى ظل قوة الاداء الهجومى المعروف من فريق الارسنال الذى ظهر مباشرة بعد مرور العشرة دقائق الاولى.

وكانت بداية الجانب الهجومى لدى الجانرز متمثل فى تسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب التشيلى الكسيس سانشيز الذى وضع اولى كراته داخل الشباك فى الدقيقة 12، وبعد هذا الهدف سيطر الارسنال على الكورة بصورة كبيرة الا ان بورنموث لم يستمر متقوقصا داخل وسط ملعبه كثيرا خاصة بعد مرور العشرين دقيقة الاولى التى شهدت بعدها بعض المحاولات على المرمىرغبة فى تعديل النتيجة.

وقد شهدت الدقيقة 23 تمكن اللاعب كاليوم ويلسون من تعديل النتيجة لصالح فريقه عن طريق ركلة جزاء تم احتسابها لفريق بورنموث وحصل على اثرها اللاعب ناتشو مونريال على الكرت الاصفر الاول فى هذه المباراة، وفى الدقيقة 28 كاد ادام سميث ان يسجل الهدف الثانى لفريقه من تسديدة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وحافظ على التعادل لصالح فريقه، وكان بورنموث قد حصل من لاعبيه على الكروت الصفراء كلا من ستيف كوك وسيمون فرانسيس، وانتهى هذا الشوط الذى شهد هجوم شرس من الارسنال فى الدقائق الاخيرة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

ملخص الشوط الثانى :

كان هذا الشوط لصالح فريق الارسنال الذى سيطر على اللقاء من بدايته مع هجوم شرس من الدقيقة الاولى من اجل تسجيل الهدف الثانى خاصة ان فريق بونموث قد اعلن عن قدرته الهجومية وجراته على مرمى الارسنال، وق4د تمكن الجانرز من ترجمه استحواذه مبكرا فى هذا الشوط عندما تمكن ثيو والكوت من تسجيل الهدف الثانى لصالح فريقه فى الدقيقة 53 ليشعل اللقاء ويزيد من حماسة لاعبى الارسنال.

وشهدت الدقيقة 52 حصول سانشيز على الكرت الاصفر، وفى الدقائق العشرة الثانية من هذا الشوط ظهرت بعض الجرأة الهجومية من فريق بورنموث على مرمى الجانرز من اجل تعديل النتيجة الا انها كانت هجمات دون انياب حقيقة على المرمى نتيجة للتمركز الجيد للاعبى الارسنال رغبة فى الحفاظ على تقدمه الذى نجح فى اتمامه منذ عدة دقائق.

وفى الدقيقة 73 حصل اللاعب هارى ارتير على الكرت الاصفر الا ان هذا الهجوم لم يستمر كثيرا بعد ان عاد الارسنال الى الهجوم من جديد وهدد مرمى بورنموث فى اكثر من كرة الا ان الدفاعات ظلت صامدة امام هذا الهجوم الشرس، وشهدت الدقيقة 80 حصول براد سميث على الكرت الاصفر ثم تلاه فى الحصول على الانذار زميله فى الفريق دان غوسلينغ.

والتى حصل عليها فى الدقيقة 88 ثم حصل على الكرت الاصفر فى الدقيقة 90  غابريل باوليستا، وقبل نهاية المباراة وضع الكسيس سانشيز الهدف الثانى الشخصى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 92 فى الوقت البدل الضائع من المباراة لينهى اللقاء بفوز مستحق للارسنال بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *