الرئيسية » اخبار التقنية » العاب فرايف friv games اون لاين للعب والترفيه
العاب فرايف friv games
العاب فرايف

العاب فرايف friv games اون لاين للعب والترفيه

العاب فرايف friv games بها الكثير من الالعاب المتنوعه و المختلفة و المتعددة في اشكالها ، و تلك الالعاب صممت من قبل مصممين و مبرمجين كبار من مختلف الانحاء و هدفهم هو تقديم العاب مفيدة و متميزة و ليس لها مثيل ايضا ، لابهار مختلف المستخدمين من كبار و صغار ، و جميع تلك الالعاب يتم لعبها اون لاين و بها العاب تناسب كافه الميول بكافه الانواع و الاشكال.

لعبة اكس او :

لعبه اكس او قبل التكنولوجيا و الالعاب الالكترونية كان الجميع يلعبها باستخدام امور مادية كالورق و القلم ، و لكن و لحب الكثيرين لها تم انشائها اون لاين ليلعبها الجميع ، و هي من الالعاب التي تحتاج الي تركيز و ذكاء من اجل الفوز ، و اللعبه تكون عبارة عن فريقين و علي اللاعب ان يجمع برموزه سواء صف او عمود او قطر و عند حصول اللاعب الاول علي اي من تلك التجميعات يكون قد فاز .

لعبة اطلاق النار :

هي من الالعاب المتميزة و هي العاب نشال و استهداف الزجاجات و من يلعبها لابد ان يكون يحب النشال و ايضا يحب ان يتدرب اكثر و بشكل متميز ، و باللعبة مراحل عديدة و متميزة و لكل مرحله درجة في الصعوبة .

لعبة خبر الكعك :

من الالعاب المحببه لدي البنات كثيرا ، و بها يتم اعداد الكعك من البداية فيتم خلط المكونات معا و بعد خلطها يتم ايضا خبزها و تزينها و الي اخره من امور ، و تلك اللعبة متميزة و محببه عند الكثيرين.

رابط العاب فرايف friv games اون لاين :

اليكم الان رابط العاب فرايف من هنا للعب و الاستمتاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *