الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الاحد 27/11/2016 الدورى الانجليزى
مباراة مانشستر يونايتد ووست هام
الدورى الانجليزى

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم الاحد 27/11/2016 الدورى الانجليزى

يستعد فريق مانشستر يونايتد للدفاع عن مركزه الحالى فى ترتيب جدول بطولة الدورى الانجليزى عندما يلعب مباراته فى الجولة الثالة عشر من بطولة الدورى مع فريق وست هام يونايتد، ومن المقرر ان تلعب هذه المباراة على ملعب اولد ترافورد قلعة مانشستر يونايتد الذى يسعى الى تحقيق الانتصار فى المباراة هذه خاصة انها مقامة على ارضه ووسط جماهيره.

وتعد هذه المباراة من الفرص السهلة لدى فريق اليونايتد بقياده البرتغالى جوزيه مورينيو من اجل العودة الى طريق الانتصارات من جديد بعد ان غاب عنها فى المباراة السابقة بالتعادل السلبى الا ان هذه المباراة ستكون فرصة كبيرة لدى اليونايتد للانتصار لاعادة الثقة من جديد الى اللاعبين الذى افقتدها فى المبارايات السابقة نتيجة لتذبذب النتائج فى هذه البطولة.

وكان اليونايتد قد نجح فى الفوز فى المباراة السابقة فى بطولة الدورى الاوروبى مما قد يساعد اللاعبين على اللعب بقوة فى هذه المباراة حتى يفوز بهذه المباراة خاصة ان الشياطين الحمر متواجدة فى الوقت الحالى فى المركز السادس برصيد 19 نقطة، وفى حالة الفوز سيحافظ على هذا المركز الا ان التعادل او الهزيمة قد يؤدى الى خروجه من هذا المركز وهو مالايرغب فيه فريق اليونايتد الذى سوف يسترد زلاتان ابراهيموفيتش فى هذه المباراة بعد تغيبه عن المباراة الاوروبية السابقة بسبب الايقاف.

بينما وست هام فربما سيكون الهدف الاول من هذه المباراة هو الحصول لو على نقطة على الاقل خاصة ان وست هام متواجد فى المركز ال17 من ترتيب الجدول برصيد 11 نقطة، وربما سيحاول تجنب الهزيمة حتى لا يهبط الى مركز متأخر عن هذا خاصة انه على مقربة شديدة من الفرق التى تليه فى جدول الترتيب مما قد يصعب اللقاء على اليونايتد.

“تنطلق هذه المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *