الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم الاحد 27/11/2016 الجولة الثالثة عشر من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
كرة البيرميرليج

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم الاحد 27/11/2016 الجولة الثالثة عشر من البطولة

تستكمل اليوم باقى مبارايات الدورى الانجليزى ضمن فعاليات الاسبوع الثالث عشر الذى كان قد انطلق فى يوم امس ولعب فيه سته مبارايات فقط على ان تستكمل باقى المبارايات اليوم دون يوم غدا لتلعب هذه الجولة على عكس المعتاد على يومان فقط حيث من المقرر ان يشهد اليوم لعب باقى المبارايات وهم اربع مبارايات.

واتفورد وستوك سيتى :

تبدأ اولى مبارايات اليوم فى وقت مبكر للغاية والتى سوف تجمع بين فريقى واتفورد وستوك سيتى على ملعب فيكارج رود فى مباراة ستكون من اللقاءات الصعبة على كلا الفريقان خاصة ان كل منهما يسعى الى الفوز دون التخلى عن الثلاثة نقاط سواء واتفورد الباحث للعودة بالقرب من المربع الذهبى او ستوك سيتى الجريح من هزيمة سابقة.

وعن الترتيب فان فريق واتفورد يحتل المركز الثامن من الترتيب برصيد 18 نقطة الا ان الفوز قد يجعله يتقدم الى المركز السادس على حساب مانشستر يونايتد لحين لعب الاخير مباراته فى هذه الجولة بينما ستوك سيتى فنتيجة لمباراته الاخيرة فقط تمركز فى المرتبة ال14 برصيد 13 نقطة الا انه لديه فرصة ليتقدم فى الترتيب فى حالة الفوز.

“يبدأ اللقاء فى الثانية عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى الرابعة عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

الارسنال وبورنموث :

اصبح الارسنال فى موقف لايحسد عليه بعد ان تعادل فى اكثر من مباراة فى الاسابيع الماضية وهو ما جعله يتراجع الى المركز الرابع برصيد 25 نقطة، وهو ما سيجبره فى المباراة التى ستلعب اليوم ويستضيف بها فريق بورنموث على ملعب استاد الاتحاد ان يلعب على الفوز دون التخلى عن اى نقطة حتى لايخرج من منافسات المربع الذهبى فى حالة خسر نقاط اخرى فى هذه المباراة.

وسوف تكون هذه المباراة صعبة نسبيا على فريق الارسنال خاصة ان فريق بورنموث يعانى هو الاخر بشدة خاصة انه مهدد بالهبوط الى المراكز الاخيرة من الترتيب فى حالة تعرض للهزيمة لانه قبل هذه المباراة يتواجد فى المركز العاشر من الجدول برصيد 15 نقطة مما سيصعب اللقاء على صاحب الارض الذى سيواجه فرقة ستتفادى الهزيمة بكل قوتها.

“تنطلق هذه المباراة فى الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الخامسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى السادسة والربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

مانشستر ونايتد ووست هام يونايتد :

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق وست هام يونايتد على ملعب الاولد ترافورد فى لقاء عنوانه الفوز لابديل عنه خاصة ان اليونايتد لا يرغب فى التاخر عن هذا الترتيب المتواجد عليه حاليا حيث يتواجد فى المركز السادس من الترتيب برصيد 19 نقطة اى ان الفوز يجعله يحافظ على المركز لاغير ولن يجعله يتقدم فى اى مركز الا ان الهزيمة ستجعله يبتعد عن صراع المقدمة اكثر من هذا وهو ما سيتجنبه اليونايتد فى هذه المباراة.

وتعد هذه المباراة سهلة بصورة كبيرة على اليونايتد فى ظل ضعف الفريق المنافس لليونايتد فى المباراة وهو وست هام الذى يحتل فى الوقت الراهم المركز ال17 برصيد 11 نقطة فقط الا ان المباراة لن تكون بالسهولة الكبيرة خاصة ان وست هام فى حالة هزيمتها ستكون مهددة فى الجدول اكثر من هذا الا ان اليونايتد سيكون المرشح الاول للفوز باللقاء.

ساوثهامبتون وايفرتون :

فى ختام اليوم تلعب مباراة متكافئ طرفها بصورة كبيرة وهما ساوثهامبتون وايفرتون اللذان يقدمان عروضا جيدة فى الموسم الحالى وبالاخص فريق ايفرتون الذى يسير بخطى ثابته نحو المربع الذهبى من ترتيب الجدول بينما فريق ساوثهامبتون يعانى فى بعض المباريات من تذبذب شديد فى المستوى والتعرض للنتائج السلبية.

وهو ماجعل صاحب الارض فى هذا اللقاء يتواجد فى المركز ال11 برصيد 14 نقطة الا انه فى حالة تمكن من الفوز فسوف يصعد على الاقل الى المركز التاسع بينما ايفرتون فهو افضل حالا حيث يتواجد فى المركز السابع برصيد 19 نقطة ولديه فرصة للتقدم على حساب اليونايتد الى المركز السادس فى حالة فاز ايفرتون وتعثر اليونايتد فى اى من التعادل او الهزيمة.

“تنطلق هذه المباراة ومباراة مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *