الرئيسية » اخبار الرياضة » اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الاحد 27\11\2016 الحفاظ علي الصداره شعار المرحلة
اخبار نادي تشيلسي
البلوز

اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم الاحد 27\11\2016 الحفاظ علي الصداره شعار المرحلة

استفاق نادي تشيلسي الانجليزي من التعثر الذي لازمه خلال منافسات الموسم الماضي من الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي فقد حامل اللقب علي أثرها لقب ثمين الموسم الماضي ، لكن الفريق سرعان ما عاد من كوبته الي تحقيق الانتصارات بل وتصدر جدول الترتيب للموسم الحالي موسم 2016\2017 من البريميرليج ، واليكم الان اخر اخبار نادي تشيلسي اليوم .

نتيجة مباريات الفريق الأخيرة

تمكن البلوز أمس تحت قيادة مديرهم الفني انطونيو كونتي من خطف نقاط الفوز الثلاث امام نظيره توتنهام في الديربي الأقوي والمثير من لقاءات الموسم في الدورى الانجليزي ، حيث استضاف البلوز نظرائهم من نادي توتنهام علي ملعبهم ووسط جماهيرهم ، حيث أقيمت المباراة علي ارضية ومعقل استاد البلوز ستانفورد بريدج .

وأنتهي الديربي بفوز كتيبة انطونيو كونتي بنتيجة هدفين لهدف ، ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من الموسم المنعقد ، ليحافظ نادي تشيلسي علي صدارته لجدول ترتيب فرق الدورى ويضيف ثلاث نقاط الي رصيد نقاط ، ليصبح في حوزته 31 نقطة في المركز الأول .

جدير بالذكر أن توتنهام لم يتمكن من الفوز علي البلوز منذ 26 عاما ، وقد جمع الفريقين 27 لقاء حتي الأن تمكن البلوز من الفوز في 18 لقاء ، والتعادل في اسع لقاءات .

صفقات تشيلسي الانجليزي

ويسعي انطونيو كونتي خلال الميركاتو الشتوي القادم جاهدا نحو ضم لاعبين جدد للفريق للاستفادة منهم داخل صفوف تشيلسي ، ومن ضمن الاعبين اللذين نالوا اهتمام كونتي لاعب نادي روما  الايطالي  البلجيكي را دجا ناينجولان ، والذي ينتهي عقده مع روما يناير المقبل ، وتلقي الاعب عدة عروض من أندية أخري غير النادي الانجليزي ، لكن مستقبله مع روما غير واضح حيث أنه لم يوقع علي تجديد عقده مع الذائب حتي الأن .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *