الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 26/11/2016 الجولة الثالثة عشر من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
كرة البيرميرليج

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 26/11/2016 الجولة الثالثة عشر من البطولة

تنطلق اليوم من جديد مبارايات الدورى الانجليزى فى اطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى حيث من المقرر ان تلعب اليوم السبت الموافق 26 من نوفمبر الجارى سته مبارايات فقط من منافسات الجولة على ان تلعب باقى المبارايات خلال اليومان القادم اى غدا الاحد ويوم الاثنين القادم كما هو معتاد من اقامة مبارايات الجولة على ثلاثة ايام.

بيرنلى ومانشستر سيتى :

يستضيف فريق بيرنلى ضيفا ثقيلا وهو فريق مانشستر سيتى على ملعب تيرف مور فى افتتاحية هذه الجولة لتكون من المبارايات الصعبة على الفريق صاحب الارض فى ظل قوة السيتى بقياده الاسبانى بيب جورديولا، والذى يقود فريقه منذ بداية الدورى الى المنافسة على اللقب المحلى الا انه فى المقابل فان فريق بيرنلى يقدم عروضا متذبذبة مما يزيد من صعوبة اللقاء عليه فى ظل قوة المنافس.

ويسعى السيتى الى العودة الى الصدارة من جديد من خلال الفوز فى هذه المباراة حتى ولو مؤقتا خاصة انه فى المركز السادس فى الوقت الحالى برصيد 27 نقطة متساويا مع ليفربول بينما بيرنلى فهو بحاجة ولو نقطة من هذه المباراة حتى لايتأزم موقفه فى الجدول خاصة انه يحتل المركز الثانى عشر برصيد 14 نقطة، وفى حالة هيزمته فربما يهبط عن هذا المركز.

“يبدأ هذا اللقاء فى الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما تنطلق فى الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

ليستر سيتى وميدلزبره :

على ارضية ملعب وكورز ستوديوم يلعب ليستر سيتى صاحب الملعب مباراة صعبة مع فريق ميدلزه، وهى المباراة سيكون عنوانها الاول والاخير للاعبى ليستر سيتى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة تجنبا للهزائم الممتالية التى يتعرض لها الفريق طوال المبارايات السابقة وهو ما ادى الى خروجه من منافسات المراكز الاولى.

بالاضافة الى تواجده فى المراكز الاخيرة حيث يتواجد ليستر سيتى فى المركز ال14 برصيد 12 نقطة فقط جمعهم من اثنى عشر مباراة كاملة، ولايتواجد فريق ميدلزبره فى موقف افضل من منافسه فى مباراة اليوم الا انه يتواجد فى المركز الذى يليله مباشرة اى فى الركز ال15 برصيد 11 نقطة، ولعل ميدلزبره لديه القدرة على اقتناص ولو نقطة من هذه المباراة كما فعل مسبقا مع السيتى واليونايتد وليفربول مما قد يزيد من صعوبة اللقاء على فريق ليستر سيتى.

ليفربول وسندرلاند :

يلعب ليفربول مباراته اليوم فى منافسات هذه الجولة على امل استعاده قمة الجدول التى فقدها فى الاسبوع الماضى بسبب التعادل الذى وقع فيه، وتعد هذه المباراة فرصة جيدة لدى الريدز من اجل الحصول على نقاط المباراة كاملة خاصة ان منافس اليوم ليس بالقوة التى تستعصى على الريدز وهو فريق سندرلاند صاحب العروض الهزلة والعضيعفة.

وعن مركز الليفر فهو فى الوقت الحالى فى المركز الثانى برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسى اى ان الفوز يعطى الليفر الصداره مباشرة ولو مؤقتا خاصة ان البلوز لديه مباراه قوية وصعبة مما يزيد حظوظ ليفربول من استعاده الصدارة فى الاسبوع الحالى بينما سندرلاند على الجانب الاخر من الجدول اى فى المركز ماقبل الاخير برصيد 8 نقاط فقط، وكل مايرغب فيه هو عدم العودة من جديد الى المزيلة.

هال سيتى وست بروميتش ألبيون :

يلعب كلا من فريق هال سيتى ووست بروميتش ألبيون فى مساء اليوم على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز فى مباراة تعد من اقوى مبارايات اليوم بسبب رغبة الفريقان فى الفوز وحصد النقاط الثلاثة كما ان الاستقرار الغير واضح فى اداءهما طوال المبارايات السابقة الا ان الفريق الضف وست بروميتش يعد افضل حالا من مضيفه فى هذه المباراة الا ان رغبة الفوز لدى الفريقان ستجعل المباراة ممتعه ومثيرة.

ويعانى فريق هال سيتى بشدة فى المبارايات السابقة وهو ما ادى الى تواجده فى المركز ال18 من ترتيب الجدول برصيد 10 نقاط فقط على عكس البداية القوية له فى بطولة الدورى بينما وست بروميتش فهو افضل حالا كما ذكرنا مسبقا حيث يتواجد فى المركز التاسع برصيد 16 نقطة، وربما الوز له يعنى التقرب من المربع الذهبى من جدول الترتيب.

سوانزى سيتى وكريستال بالاس :

فى لقاء متقارب فنيا بصورة كبيرة يلتقى كلا من فريقى سوانزى سيتى مع فريق كريستال بالاس على ملعب استاد ليبرلتى فى لقاء عنوانه الاول البحث عن اللقاء خاصة ان الفريقان يعانيان بشدة فى الوقت الحالى من تراجع شديد فى المستوى، وهو ما ادى الى تعرضهما الى النتائج السلبية والهزائم الممتالية طوال الفترة السابقة، وهو ما انعكس بالطبع على الترتيب فى جدول المسابقة.

وعن سوانزى سيتى فانه الاسوأ حالا فى جدول المسابقة حيث يتواجد فى المركز الاخير من الترتيب برصيد سته نقاط فقط بينما كريتسال بالاس الذى كان قد بدأ الموسم بقوم فهو يتواجد فى الوقت الحالى فى المركز ال16 برصيد 11 نقطة فقط نتيجة للمبارايات الاخيرة التى يتعرض فيها الى عدد من الهزائم المتتالية.

“تنطلق هذه المباراة وباقى المبارايات السابقة فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية فيما تنطلق هذه المباراة فى السابعة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

تشيلسى توتنهام هوتسبير :

فى ختام اول ايام الجولة الثالثة عشر تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى تشيلسى وتوتنهام هوتسبير على ملعب استاد ستامفورد بريدج لتكون هذه المباراة هى الاقوى فى مبارايات اليوم نظرا لقوة الفريقان وامتلاكهما عدد من اللاعبين القادرين على جعل المباراة من امتع المبارايات واكثرها اثارة فى بطولة الدورى حتى الآن كما ان رغبة الفوز لدى الفريقان هى ما ستزيد من هذه المتعة.

ويسعى البلوز بقياده الايطالى انطونيو كونتى الى الفوز بهذا اللقاء حتى لايفرط فى الهدية المبعثة له فى الاسبوع الماضى، والتى ادت الى تواجده فى المركز الاول من الترتيب برصيد 28 نقطة بينما فريق توتنهام فهو الاخر يسعى الى الفوز خاصة انه خرج من المربع الذهبى فى اخر اسابيع فى البطولة حيث يتواجد حاليا فى المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وهو مايجعله يرغب فى الفوز فى هذه المباراة.

“تنطلق هذه المباراة فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة؛ الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى التاسعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *