الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة السد والعربي اليوم السبت 26\11\2016 الدورى القطري والقنوات الناقلة
مباراة الريان والغرافة اليوم
دورى نجوم قطر

موعد مباراة السد والعربي اليوم السبت 26\11\2016 الدورى القطري والقنوات الناقلة

بدأت أمس الجمعه أولي مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دورى نجوم قطر للمحترفين لموسم 2016\2017 ، وتستكمل اليوم منافسات هذه الجولة ، حيث من المقرر أن تقام اليوم مباراة وحيدة ضمن مواجهات هذا الأسبوع من الدورى القطري ، وتجمع هذه المباراة بين كلا من نادي الس ونظيره نادي العربي ، واليكم موعد مباراة السد والعربي اليوم .

تفاصيل لقاء اليوم بين السد والعربي

تنطلق اليوم مباراة قوية بين نادي السد القطرى ونظيره نادي العربي ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدورى ، وذلك علي أرضية استاد حمد بن خليفة ، حيث يحل السد ضيفا علي العربي ، الذي سيخوض اللقاء علي ارضه ووسط جمهوره .

ويحين موعد مباراة السد والعربي اليوم في تمام الساعة الخامسة الا الثلث بتوقيت القاهرة ، والسادسة الا الثلث بتوقيت السعودية .

وسيدخل نادي السد القطري لقاء اليوم ، من أجل الفوز وحسم النقاط الثلاث ، لتحسين مركزه في جدول ترتيب فرق دورى نجوم قطر للمحترفين ، حيث يتواجد حتي الان في المركز الرابع برصيد 15 نقطة ، و كانت اخر لقاءات السد في الدورى لحساب الجولة السابعة أمام نظيره الوكره ، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

بينما العربي ، يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط ، وسيتسلح بعاملي الأرض والجمهور ، من أجل كسر عقدة النتائج السلبية التي تعرض لها ، والتي تسببت في بقائه في ذيل جدول الترتيب ، ويذكر أن العربي اعرض للهزيمة في مباراة الأسبوع الماضي من الدورى أمام نظيره الغرافة بأربعة أهداف لهدفين .

القنوات الناقلة للمباراة اليوم

سوف تتوفر احداث المباراة فور انطلاقها علي تردد وشاشة قناة الكأس وقناة بي ان سبورتس الرياضية ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة للقاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *