الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون اليوم السبت 26\11\2016 والقنوات الناقلة
الدورى الاسباني
مباراة ريال مدريد وخيخون اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون اليوم السبت 26\11\2016 والقنوات الناقلة

بدون مشاركة الويلزي جاريث بيل تستعد كتيبة زين الدين زيدان اليوم الي مواجهة جديدة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الاسباني الممتاز لكرة القدم للموسم المنعقد ، حيث أصيب بيل في الكاحل في مباراة الفريق الملكي السابقة أمام سبورتينج لشبونة ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا .

حيث أصيب بيل في لقاء لشبونة ، ومن المتوقع أن يستمر في الغياب لمدة تصل الي ثلاثة أشهر ، بينما يعود كاسيميرو الي قائمة الفريق الملكي خلال مباراة اليوم امام سبورتينج خيخون ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا ، ويستمر غياب رافائيل فاران بداعي الاصابة .

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون اليوم

يحن موعد مشاهدة مباراة اليوم بين الفريق الملكي ونظيره خيخون في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ، والسادسة والربع مساءا بتوقيت الممكلة العربية السعودية ، حيث يحل نادي سبورتينج خيخون ضيفا علي الفريق الملكي ، الذي سخوض لقاء اليوم علي ملعبه ووسط جماهيره ، علي ارضية استاد سنتياغو برنابيو .

ريال مدريد سيدخل لقاء اليوم منتشيا من فوزه الأخير في الجولة الثانية عشر أمام اتليتكو مدريد بثلاثية كريستاينو رونالدو ، وفوزه في تصفيات الجولة الخامسة أمام سبورتينج لشبونة في دورى المجموعات من دورى ابطال اوروبا ، بهدفين لهدف ، بالاضافة الي تصدره جدول ترتيب فرق الدورى برصيد 30 نقطة ، وبفارق 4 نقاط عن ملاحقه برشلونة .

أما سبورتينج خيخون فسيخوض اللقاء برصيد تسع نقاط في المركز الثامن عشر ، وقد تلقي خيخون هزيمة سابقة بثلاثة أهداف لهدف من قبل نظيره ريال سوسيداد في مباراة الجولة السابقة من الدورى .

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنكم متابعينا  مشاهدة مباراة ريال مدريد وسبورتينج خيخون اليوم علي تردد شاشة قناة بي ان سبورتس اتش دي 3 ، بتعليق صوتي من جانب فهد العتيبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *